معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



الاقتصادي لبنان – صحف:

تعاونت "ماستركارد" و"آيشتي" مؤخراً لإقامة حدث "ماستركارد آيشتي للأزياء" بنسخته السنوية الرابعة، متسماً بطابع إنساني مع توجهه لإغاثة ضحايا حادثة تفجير الأشرفية، وفق ما نقلت صحيفة "المستقبل".

وخلال الحدث، تبرعت آيشتي بملابس للعائلات التي لا مأوى لها، إلى جانب تقديم 10% من إجمالي مبيعاتها خلال الفترة من 31 تشرين الأول (أكتوبر) ولغاية 1 تشرين الثاني (نوفمبر) لدعم جهود إعادة التأهيل.

وتبرعت سامسونج للإلكترونيات أيضاً بثلاثة تلفزيونات وغسالتين إلى العائلات التي تضررت منازلها في الانفجار، وعلاوة على ذلك، سيتم توزيع جزء من متحصلات بيع سيارات فيات 500 المغلفة بعلامة غوتشي التجارية على العائلات المنكوبة.

تضمنت نسخة مهرجان "ماستركارد آيشتي للأزياء" لعام 2012، جولة تسوق خاصة ومعرض أزياء آيشتي للعلامات التجارية المتعددة الذي قدم تشكيلات خريف / شتاء 2012-2013 من لندن وباريس ونيويورك وميلانو. وتم استعراض عينات الأزياء على المنصة لتسحر أعين الجمهور، ومن ضمنها تصاميم من "إميليو بوتشي" و"بالينكياغا" و"كلويه" و"سيلين" و"ديور" و"ستيلا مكارتني" و"جيمي تشو" و"دولتشي آند غابانا" و"إيف سان لوران" و"بوربري" و"غوتشي" و"كارتييه" و"وروبرتو كافالي".

وقال نائب الرئيس والمدير الإقليمي لدول المشرق العربي في ماستركارد العالمية باسل التل: "ماستركارد هي داعم رئيسي لكل ما يعكس روعة وطابع لبنان، وإدراكاً منها لمكانة بيروت باعتبارها عاصمة الأزياء والسياحة في الشرق الأوسط، لاتزال الشركة ترعى مهرجان ماستركارد آيشتي للأزياء لأربع سنوات على التوالي حتى الآن".

وأضاف: "في الماضي، تعاونت ماستركارد مع بنك عودة لطرح بطاقة آيشتي المشتركة بين بنك عودة وماستركارد، كما قمنا بتدشين مشروع "تسوق واربح" بالتعاون مع بنك عودة ووزارة السياحة بهدف التشجيع على السياحة في لبنان".

وخلص التل إلى القول: "في الوقت الذي ساهم تعاوننا مع أبرز المؤسسات المالية في تحقيق التقدم الاقتصادي للدولة، استطعنا أيضاً أن نحتل الصدارة من حيث العمل مع الحكومة وكبار المؤسسات الرائدة في القطاع للمساعدة في إيجاد حلول لبعض القضايا الرئيسية".

وتابع: " في الماضي، تعاونت ماستركارد مع بنك لبنان والمهجر (بلوم بنك) والجيش اللبناني في مشروع إزالة الألغام، وكذلك زراعة الأشجار في جميع أنحاء الدولة. ونساهم أيضاً في بناء مستقبل أفضل للدولة من خلال دعمنا لبرنامج إنجاز العرب بعنوان – إنه مشروعي- وهو منهاج لتعليم مبادئ ريادة الأعمال ومصمم لطلاب المدارس المتوسطة".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND