عقارات

آخر مقالات عقارات

من المقرر إنجاز ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز في الربع الأخير 2019



الاقتصادي -الإمارات:

نجحت شركة "بن غاطي للتطوير" في بيع 60% من وحدات المرحلة الأولى، في مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" بدبي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة محمد بن غاطي: "عملت شخصياً على تصميم مبنى المشروع من أجل ضمان تلبية الاحتياجات الديناميكية للسوق العقاري الحالي، وتم التفكير بشكل معمق في كافة خاصيات و مرافق المشروع"، وفقاً لصحيفة "البيان".

وأطلقت "بن غاطي للتطوير" مؤخراً مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" على مرفأ "قناة دبي المائية" ضمن منطقة "الخليج التجاري" بتكلفة إجمالية تصل إلى 400 مليون درهم، ومن المخطط إنجازه كاملاً خلال الربع الأخير من 2019.

ويتضمن مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" 230 وحدة سكنية، تتنوع بين بين فئة الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة واحدة أو غرفتين، ويوفر مجموعة كبيرة من المرافق المخصصة للترفيه والاستجمام.

ويعد مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزدنسز" أول مشروع مستوحى من فنادق ومنتجعات "ميلينيوم" العالمية، في منطقة الخليج التجاري، وتبدأ أسعار وحداته من 625 ألف درهم.

وتعمل "بن غاطي للتطوير" حالياً على وضع اللمسات النهائية لإطلاق محفظة استثمارية قوامها 70 مشروعاً، باستثمارات تقارب 7 مليارات درهم.

ويُتوقع أن تصل شركة "بن غاطي للتطوير" بمحفظتها العقارية إلى 100 مشروع، بقيمة إجمالية 10 مليارات درهم، مع استكمال تنفيذ الـ70 مشروعاً الجديدة.

وتعتبر "بن غاطي للتطوير" ذراع التطوير والاستثمار العقاري التابعة لـ"بن غاطي القابضة" التي تأسست في 2003، لتنفيذ المشاريع ذات النمو المرتفع، في قطاعات العقارات والضيافة والصناعة والبناء والسلع الاستهلاكية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND