رياضة

آخر مقالات رياضة

قدّم صلاح المبلغ لشراء جهاز زراعة نخاع العظم لمستشفى سرطان الأطفال



الاقتصادي – رياضة:

 

تبرع نجم منتخب مصر و"نادي ليفربول" الإنجليزي، اللاعب محمد صلاح بتكلفة شراء جهاز زراعة نخاع العظم لمستشفى سرطان الأطفال "57357" في مصر والمقدرة قيمته بـ12 مليون جنيه مصري (650 ألف دولار).

وقال رئيس "مجلس أمناء صناع الخير" في مصر، مصطفى زمزم، عبر صفحته على "فيسبوك" يوم الإثنين: "محمد صلاح يتبرع بقيمة جهاز زراعة نخاع العظم لمستشفى سرطان الأطفال 57357، والمقدر بـ12 مليون جنيه، ربنا يبارك لك ويمتعك بالصحة والعافية ويزيدك من فضله".

ولقي تقديم صلاح للمبلغ أصداءً إيجابية من مختلف رواد التواصل الاجتماعي في مصر والعالم.

ويقدم الفرعون المصري أداءً جيداً مع "ليفربول" هذا الموسم بعد انضمامه إليه قادماً من "روما" الإيطالي، وسجّل 32 هدفاً في كل المسابقات، منها 24 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وساهم بصنع 11 هدفاً آخرين، ليقدم أفضل مستوى فني له خلال رحلته الاحترافية.

ويستعد المصري محمد صلاح للمشاركة مع "ليفربول" أمام "نادي بورتو" البرتغالي ضمن مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" اليوم الثلاثاء على ملعب "آنفيلد" معقل "الريدز".

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال فبراير (شباط) الماضي، بعد أن حصل على نسبة وصلت إلى 37% من إجمالي أصوات الجماهير خلال استفتاء أجرته "رابطة اللاعبين المحترفين" بإنجلترا، لاختيار أفضل لاعب خلال فبراير (شباط) 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND