رياضة

آخر مقالات رياضة

يجهز ريال مدريد أجراً سنوياً للنجم محمد صلاح يصل إلى 25 مليون يورو



الاقتصادي – رياضة:

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي "ريال مدريد" الإسباني يخطط لضم نجم "ليفربول" الإنجليزي اللاعب محمد صلاح الصيف المقبل، عبر التخلي عن لاعبه الإسباني إيسكو مع دفع 50 مليون يورو فوقها.

ووفقاً لموقع "Diario Gol" الإسباني، فإن النادي الملكي يضع خطة تغيير رئيسية للموسم المقبل تتمثل بالحصول على خدمات النجم المصري الذي يقدم مستويات مميزة مع "الريدز" في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأوضح الموقع الإسباني، أن الريال سيقدم للفرعون المصري ابن الخامسة والعشرين عاماً، أجراً سنوياً بـ25 مليون يورو.

وقاد صلاح "الريدز" في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بتخطي عقبة "مانشسر سيتي" بثلاثة أهداف نظيفة، سجّل منها هدفاً.

ويرى رئيس نادي "ريال مدريد" فلورنتينو بيريز، أن قيمة إيسكو حالياً تصل إلى 100 مليون يورو وبجانب دفع 50 مليون يورو آخرين، سيصل إجمالي صفقة التعاقد مع محمد صلاح إلى 150 مليون يورو.

ويدرك بيريز، أن إدارة "ليفربول" لن تترك اللاعب المصري بملبغ أقل من صفقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى "برشلونة" الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على نجم "توتنهام هوتسبير" هاري كين.

ويعد الفرعون المصري، هداف "ليفربول" بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 38 هدفاً، وينافس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب الكرة الذهبية الأوروبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND