عقارات

آخر مقالات عقارات

أطلقت الشركة مشروعي منارة باي وبراري عين الفايضة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة "القدرة العقارية" الذراع العقاري لـ"شركة القدرة القابضة" عن إطلاق مشروعين من آخر أعمالها التطويرية المستقبلية في الإمارات.

وأطلقت "القدرة العقارية" مشروعي "منارة باي" و"براري عين الفايضة" خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2018 الذي يجمع المتخصصين بالمجال العقاري محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ومشروع "منارة باي" متعدد الاستخدامات يقع بمنطقة بين الجسرين في أبوظبي يطل على الواجهة البحرية، ويمتد على مساحة نحو 25 ألف متر مربع.

ويتألف مشروع "منارة باي"، من 7 مبانٍ متلاصقة على شكل سفينة، منها 5 مبانٍ سكنية، ومبنى للمكاتب يضم طابقين كمواقف للمركبات، مع طابق أرضي يتكون من صالات عرض ومطاعم.

ويشمل المشروع فندقاً من فئة 4 نجوم، وتتوزع صالات العرض بين الشارع الرئيسي وممرات المشاة، بينما تطل المطاعم على الواجهة المائية، وتتصل أبنية المشروع ببعضها مشكلة واجهة تطل على الأفق الممتد نحو البحر.

ويقع مشروع "براري عين الفايضة" في العين عند سفح جبل حفيت، ويتألف من فلل مفردة يتنوع تصميمها بين التراثي والحديث والعصري، بالإضافة إلى مرافق صحية وتعليمية وثقافية، وأماكن مخصصة للمشي، ومساحات مفتوحة للترفيه وممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.

و"شركة القدرة العقارية" الذراع العقاري لـ"شركة القدرة القابضة"، تعمل في مجال التطوير العقاري، وتقوم بتطوير المجتمعات السكنية والتجارية المستقلة والمستدامة في أبوظبي ومدينة العين.

ومن أهم مشاريع "القدرة"، "عين القابضة – الفلل الحكومية"، و"عين القابضة – الفلل الاسستثمارية"، و"بحيرات عين القابضة"، و"النسيم"، و"دانة أبوظبي"، و"أبراج السدو".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND