رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي ليفربول زيادة أجر صلاح كمكافأة له على موسمه المميز مع النادي الإنجليزي



الاقتصادي – رياضة:

 

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي "ليفربول" الإنجليزي ينوي زيادة الأجر الأسبوعي لنجمه اللاعب المصري محمد صلاح، إلى 210 آلاف يورو (185 ألف جنيه استرليني).

وأوردت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسؤولي "الريدز" يدرسون مضاعفة الراتب الأسبوعي لصلاح، البالغ 102 آلاف يورو (90 ألف جنيه استرليني) والاحتفاظ باللاعب حتى نهاية عقده الممتد لأربعة مواسم قادمة.

وأوضحت الصحيفة، أن خطوة "ليفربول" تأتي لقطع الطريق أمام النادي الملكي "ريال مدريد" الراغب في ضم صلاح خلال الصيف القادم، وكمكافأة للفرعون المصري، بعد موسم ناجح مع "الريدز"، إذ سجّل 43 هدفاً بكافة المسابقات، ويتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بـ31 هدفاً.

وتسعى إدارة "ليفربول" إلى عدم الاستغناء عن أي لاعب آخر في صفوف الفريق عقب خسارة كل من اللاعبين الأورجوياني لويس سوايز والبرازيلي فيليب كوتينيو بانتقالهما إلى نادي "برشلونة" الإسباني.

وأشارت "ذا صن" إلى أن، "ليفربول" يمكنه الحصول على أربعة أضعاف ما دفعه النادي الصيف الماضي إلى نادي "روما" الإيطالي عندما ضم صلاح، حال تفكيره في بيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتوقعت الصحيفة الإنجليزية، أن تتفق إدارة النادي الإنجليزي مع الفرعون المصري قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا منتصف يونيو (حزيران) القادم، الذي يشارك فيه صلاح مع منتخب بلاده مصر.

ويعد محمد صلاح الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أكثر لاعب عربي يسجل الأهداف في دوري أبطال أوروبا بتسجيله 13 هدفاً متخطياً رصيد الجزائري ولاعب "بورتو" البرتغالي سابقاً، رابح مادجر 12 هدفاً.

وأصبح الفرعون الصغير أكثر لاعب إفريقي يسجل الأهداف خلال موسم واحد من دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، فسجّل 10 أهداف، متفوقاً على الكاميروني صامويل إيتو في 2010-2011.

وانتقل محمد صلاح (25 عاماً) إلى صفوف نادي "ليفربول" مقابل 42 مليون يورو (34.3 مليون جنيه استرليني) خلال الصيف الماضي قادماً من نادي "روما" الإيطالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND