معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تعد المنصة الإلكترونية الجديدة الأولى من نوعها على مستوى المملكة



الاقتصادي – السعودية:

يعتزم نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، تدشين أول منصة إلكترونية موحدة لعرض الفرص الاستثمارية في منطقة مكة والمحافظات التابعة لها، غداً الأحد ضمن فعاليات "منتدى مكة المكرمة الاقتصادي".

وتعد المنصة الإلكترونية الجديدة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، وستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في جميع القطاعات الحكومية بمنطقة مكة، أمام رجال وسيدات الأعمال، بحسب ما أوردته صحيفة "المدينة".

وستنطلق فعاليات النسخة الأولى من "منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي" في جدة غداً تحت عنوان "من الرؤية إلى الإنجاز.. استثمر في مكة"، وبمشاركة 60 متحدثاً من داخل المملكة وخارجها.

وستسهم المنصة الجديدة في تعزيز مشاركة ومساهمة القطاع الخاص في نمو الاقتصاد الوطني، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين، مما يسهم في خلق بيئة جاذبة للاستثمارات الأجنبية المباشرة، ورفع الناتج المحلي للدولة.

وتجمع المنصة الإلكترونية الموحدة كافة الفرص الاستثمارية في موقع واحد لتتيح للراغبين في الاستثمار، البحث عن مختلف الفرص التي تناسبهم.

وتستمر فعاليات "منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي" يومي 6 و7 مايو (أيار) 2018، وتناقش رؤية استراتيجية لتحسين الصادرات الوطنية واستقطاب الاستثمارات الأجنبية ودعم قطاع الخدمات اللوجستية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND