رياضة

آخر مقالات رياضة

أغضبت مطالب صلاح المادية نجم الريال الأول كريستيانو رونالدو



الاقتصادي – رياضة:

 

ذكرت تقارير صحفية، أن نجم نادي "ليفربول" الإنجليزي، اللاعب المصري محمد صلاح، اشترط حصوله على 15 مليون يورو (12 مليون جنيه استرليني) كأجر سنوي حال انتقاله إلى صفوف نادي "ريال مدريد" الإسباني بداية الموسم القادم.

وأوردت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مطالب الفرعون المصري المادية، أغضبت نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي طالب إدارة ناديه عدم إتمام الصفقة مع صلاح.

ويأمل نادي العاصمة الإسبانية إنهاء التعاقد مع صلاح خلال الميركاتو الصيفي، بعد تقديمه مستويات مميزة مع "الريدز" كللها التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتوقع أن يغادر صلاح قلعة "أنفيلد رود" معقل "ليفربول" إلى "ريال مدريد" ليحل بدلاً من النجم الويلزي للفريق الملكي جاريث بيل، الذي لم يقدم المستوى المطلوب هذا الموسم مع الريال.

وسجّل محمد صلاح 43 هدفاً مع "ليفربول" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال الموسم الحالي بمعدل هدف كل 90 دقيقة، وتمكن من صناعة 15 هدفاً آخر.

وخاض الفرعون المصري مع "ليفربول" هذا الموسم 50 مباراة في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بواقع 35 مباراة ضمن الدوري الإنجليزي، و14 مباراة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، ومباراة وحيدة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم محمد صلاح إلى نادي "ليفربول" الصيف الماضي قادماً من نادي "روما" الإيطالي بصفقة قدرت بـ42 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND