تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

قامت البداد بتوريد وتركيب الخيم الرمضانية لـ98% من فنادق أبوظبي



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت شركة "البداد العالمية" التابعة لـ"البداد كابيتال" والمتخصصة في تجهيز وتوفير وتأجير القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيم المستخدمة لكافة الأغراض، عن تجهيز 425 ألف متر مربع من الخيم الرمضانية في الدولة لرمضان المقبل.

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة "البداد" زايد البداد، عن توريد وتركيب الخيم الرمضانية لما يعادل 98% من فنادق أبوظبي بمساحة إجمالية تبلغ 85 ألف متر مربع، إضافة لتركيب الخيم في 100% من فنادق العين بمساحة إجمالية تتجاوز 14 ألف متر مربع، وكذلك توريد وتركيب الخيم الرمضانية لـ56% من فنادق دبي.

وساهمت "البداد العالمية" في 64% من قاعات مشروع "إفطار صائم" في "جامع الشيخ زايد الكبير" في أبوظبي، إضافة إلى توريد الخيم الرمضانية لعدد من الفنادق الأخرى العاملة في باقي إمارات الدولة، وإنشاء خيم البطولات الرياضية لرمضان المقبل.

ووصلت المساحة الإجمالية المؤجرة لجميع مشاريع "البداد" الرمضانية في الدولة لموسم رمضان 1439 هـ – 2018، إلى 425 ألف متر مربع، بزيادة قدرها 13% عن رمضان الماضي.

وأشار البداد إلى الزيادة النوعية في حجم توريدات "البداد العالمية" للمشاريع الرمضانية في الدولة، والتي ترافقت مع تقديم حزمة من المنتجات الجديدة والمطورة من الخيم والقاعات المتنقلة، والمزودة بأحدث حلول التكييف والتبريد، ضمن المواصفات اعالمية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة "البداد" أن الخيم الرمضانية نُفذت بمنتجات ذات جودة ومواصفات عالية وعالمية، في كل العمليات الإنتاجية والإنشائية، وذلك وفق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات المتطورة.

وتعد "البداد كابيتال" المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة، كما تلعب دوراً فاعلاً في مجال الاستثمارات والتطوير العقاري والمقاولات، وقطاع تجارة البيع بالتجزئة لمفروشات الحدائق والستائر وأثاث المناسبات وتجهيزاتها، فضلاً عن تصميم وتنفيذ وادارة المهرجانات والفعاليات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND