تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

وقعت "دائرة التنمية الاقتصادية" في الشارقة اتفاقية تعاون مع "بنك دبي التجاري" دعماً للاستثمار وتبسيطاً للإجراءات في اطار استراتيجية الدائرة.

وقع الاتفاقية عن جانب الدائرة رئيس الدائرة سلطان عبد الله بن هده السويدي بينما وقعها عن "بنك دبي التجاري" الرئيس التنفيذي للعمليات محمود محمد هادي بحضور عدد من المدراء والمسؤولين من الجانبين.

ونقلت صحيفة "البيان" عن رئيس "دائرة التنمية الاقتصادية" سلطان عبدالله بن هده السويدي قوله: "بموجب هذه الاتفاقية سيكون هناك تعاون لتوفير العديد من التيسيرات وتقديم خدمات مميزة للعملاء والمستثمرين، وتوفير خدمة الاستعلام عن التراخيص التجارية عن طريق موقع الدائرة الالكتروني".

وأضاف "نحن نعمل بشكل جاد ووفق استراتيجية متكاملة على تحفيز المستثمرين وتقديم كافة الخدمات التي من شأنها أن تساعدهم في انجاز اعمالهم ومشروعاتهم وفق معايير تقنية حديثة، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية اليوم مع بنك دبي التجاري كخطوة في هذا الاطار الذي نعمل على تنفيذه والتي يتوقع ان يكون لها مردود جيد على المتعاملين مع الجانبين".

وأضاف: "نحن نعتز بهذه الاتفاقية مع بنك دبي التجاري الذي يعتبر من الصروح المصرفية الكبيرة والذي له شريحة واسعة من العملاء واسهامات بارزة في عمليات التنمية والمنتجات المتعددة التي يقدمها لعملائه".

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للعمليات في "بنك دبي التجاري" محمود محمد هادي على الدور المتميز الذي تقوم به "اقتصادية الشارقة" في خدمة اقتصاد الإمارة، لافتاً إلى أن السياسة العامة "لبنك دبي التجاري" تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من العملاء، ولاشك أن هذه الاتفاقية مع "دائرة التنمية الاقتصادية" سيكون لها اثر فعال ومباشر في تحقيق هذا الهدف نظراً لما تتمتع وتتميز به الدائرة بوجود قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND