رياضة

آخر مقالات رياضة

اعتبر روما مبلغ انتقال صلاح إلى ليفربول متواضعاً قياساً على أدائه مع الفريق الإنجليزي



الاقتصادي – رياضة:

 

أوقف نادي "روما" الإيطالي، صفقة انتقال حارسه البرازيلي أليسون بيكر، إلى نادي "ليفربول" الإنجليزي، بعد "الغبن" الذي تعرض له الفريق الإيطالي على خلفية بيع نجمه السابق اللاعب محمد صلاح بـ42 مليون يورو إلى النادي ذاته الصيف الماضي.

وأورد موقع "فورزا روما" الإيطالي، أن نادي العاصمة الإيطالية، قرر تجميد المفاوضات المتعلقة بحارسه البرازيلي أليسون، بعدما اعتبر أن صفقة انتقال صلاح إلى "ليفربول" كانت متواضعة بالنظر لما قدمه "الفرعون الصغير" مع النادي الإنجليزي الموسم الماضي.

وأوضح الموقع، أن إدارة النادي الإيطالي لن تكرر الخطأ الذي ارتكبته عندما باعت صلاح بسعر متواضع، لذلك فضلت عدم الخوض في أي مفاوضات جديدة مع "ليفربول".

من جهته، أبدى الحارس أليسون، الذي يقدم مستويات مميزة مع منتخب بلاده في كأس العالم الحالية، رغبته في الالتحاق بصفوف نادي "ريال مدريد" الإسباني الذي، يسعى بدوره جذب الحارس إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيف الحالي.

وفي فبراير (شباط) 2016، وقع الحارس البرازيلي عقداً مع نادي "روما" الإيطالي لمدة خمس سنوات مقابل 7 ملايين يورو.

وبدأ أليسون بيكر المولود في أكتوبر (تشرين الأول) 1992، مسيرته مع نادي "انترناسيونال" البرازيلي، وخاض معه عدة مواسم ناجحة قبل الانتقال إلى نادي "الذئاب" في العاصمة الإيطالية روما.

بالمقابل، جدد اللاعب المصري محمد صلاح قبل أيام عقده مع نادي "ليفربول" لمدة 5 سنوات، مقابل تقاضيه راتباً أسبوعياً يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND