أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

بلغ معدل الإشغال ضمن أصول إعمار مولز 93% بالنصف الأول



الاقتصادي – الإمارات:

 

استقطبت أصول ومراكز التسوق التابعة لشركة " إعمار مولز " 67 مليون زائر خلال النصف الأول من العام الجاري، واستحوذ مركز " دبي مول " وحده على 40 مليون زائر.

وبلغ معدل الإشغال ضمن أصول "إعمار مولز" والتي تضم "دبي مول" و" دبي مارينا مول " و" سوق البحار " و" مجمع الذهب والألماس " ومراكز التسوق الواقعة ضمن المجمعات 93% خلال النصف الأول، حسب ما أورد موقع "أرقام".

وخلال الفترة ذاتها، افتتحت الشركة توسعة "فاشن أفنيو" في "دبي مول" التي أضافت أكثر من 150 علامة تجارية عالمية في مجال الموضة، و"سوق الينابيع" التي أضافت 850 ألف قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير، ليصل إجمالي المساحات التجارية المخصصة للتأجير لدى "إعمار مولز" في دبي إلى 6.7 مليون قدم مربعة.

ونمت أرباح "إعمار مولز" 8% إلى نحو 1.1 مليار درهم (8.5 فلساً للسهم) نهاية النصف الأول 2018، مقابل حوالي مليار درهم خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وعزت الشركة صعود الأرباح إلى:

  • ارتفاع الإيرادات 29%.
  • تحقيق أرباح من بيع أصول محتفظ بها للبيع بـ49 مليون درهم مقابل لا شيء خلال نفس الفترة 2017.

واستقطبت الأصول التابعة لـ"إعمار مولز" أكثر من 130 مليون زائر نهاية 2017، وبلغ معدل إشغال أصول الشركة 94% نهاية العام الماضي.

وقفزت أرباح الشركة 11% إلى نحو 2 مليار درهم نهاية العام الماضي، مقارنةً مع 1.87 مليار درهم في 2016.

وتعمل الشركة العقارية حالياً على تطوير المنطقة التجارية الجديدة في " خور دبي " لتكون وجهة تسوق وترفيه فاخرة ترتبط مباشرة بـ"برج خور دبي" المنتظر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND