سياحة

آخر مقالات سياحة



الاقتصادي الإمارات:

أطلقت "طيران الإمارات" خدمتها اليومية الجديدة إلى جزيرة بوكيت التايلندية التي أصبحت اليوم (الاثنين) المحطة رقم 128 للناقلة.

كما أصبحت المحطة الثانية لها في تايلند بعد العاصمة بانكوك، حيث بدأت رحلاتها إلى هناك منذ عام 1990، وأصبحت بوكيت المحطة الجديدة رقم 15 لطيران الإمارات منذ مطلع عام 2012.

وتستخدم "طيران الإمارات" على الخط الجديد طائرة من طراز "إيرباص A340- 300 " بتوزيع الدرجات الثلاث.

وذكر بيان حصل "الاقتصادي الإمارات" علة نسخة منه، أن وفداً سافر على الرحلة الافتتاحية ضم نائب رئيس أول "طيران الإمارات" للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا سالم عبيد الله والسفير التايلندي لدى دولة الإمارات واراوود تشويروش، ونائب مدير "الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب" في دبي اللواء عبيد بن سرور والمدير التنفيذي لقسم الترخيص والتصنيف في "دائرة السياحة والتسويق التجاري" في دبي خالد بن طوق، ونائب رئيس أول "طيران الإمارات "لتخطيط الشحن هيران بيرير ووفداً إعلامياً.

وقال سالم عبيد الله: "يتزامن إطلاق خدمتنا اليومية بين دبي وبوكيت مع بدء الموسم، حيث تعد الجزيرة واحدة من الوجهات المفضلة للسياح، وتدشن رحلتنا اليوم عهداً جديداً في ربط بوكيت عبر دبي مع بقية محطات شبكتنا التي تزيد عن 120 عبر قارات العالم الست".

وأضاف: "تعد تايلند سوقاً مهمة لطيران الإمارات، حيث نشغل حالياً أربع رحلات يومياً بين دبي وبانكوك بما فيها واحدة بطائرة الإيرباصA380، ونحن على ثقة من أن بوكيت ستكون وجهة سياحية مثالية أمام ركابنا وخاصة المقيمين في دولة الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا، وسوف نواصل العمل بالتعاون مع الحكومة التايلندية لترويج بوكيت عبر شبكة خطوطنا".

من جهته قال المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في "هيئة السياحة" التايلندية مانيت بونشيم: "شهدت بوكيت خلال السنوات القليلة الماضية تطورات كبيرة وأصبحت منطلقاً رئيساً إلى جنوب تايلند، حيث توفر هذه الجزيرة بوابة للوصول إلى منتجعات سياحية شهيرة في المنطقة، مثل كاولاك وفانغا وكوساموي وترات وكرابي وكوليب وغيرها، ونحن واثقون من أن طيران الإمارات ستلعب دوراً مهماً في تعزيز ودعم خططنا لترويج بوكيت وجوارها".

وبحسب البيان توفر "الإمارات للعطلات"، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة "لطيران الإمارات"، برامج عطلات مميزة إلى بوكيت تتضمن خيارات إقامة فندقية تتنوع بين الخمس والأربع والثلاث نجوم.

ويسلط الكتيب السنوي "للإمارات للعطلات" (عالم من الخيارات) الضوء على العديد من أماكن الجذب السياحية التي توفرها جزيرة بوكيت، بما في ذلك مناظرها السياحية الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية ومعالمها التراثية التي تضم معبد شالونج وبلدة بوكيت القديمة.

وسوف ترفع رحلة بوكيت اليومية طاقة الشحن التي توفرها "طيران الإمارات" من وإلى تايلند إلى 640 طناً أسبوعياً، ما سيعزز صادرات تلك الدولة التي تشمل أسماك التونا والروبيان، أما الواردات فتشمل اللحوم وقطع الغيار ومعدات الغطس والمعدات المكتبية.

وتسير "طيران الإمارات" رحلاتها حالياً إلى 128 مدينة في 74 دولة حول العالم بأسطولها الحديث المكون من 191 طائرة، منها 27 طائرة إيرباص A380.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND