أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

صنعت الشركة المباني المتنقلة لخيام الحجاج في دبي وجهزتها بمنتجات إماراتية



الاقتصادي – عربي:

 

أعلنت "شركة البداد للمناسك" القابضة الإماراتية تسليم المشاريع الخاصة بحجاج المشاعر المقدسة في عرفة، لموسم الحج الحالي بمساحة إجمالية تقارب نحو مليون متر مربع، والمجهزة لخدمة نحو 798 ألف حاج.

وأضافت الشركة في بيان لها، أن المشاريع أتت وفق مواصفات قياسية عالمية صديقة للبيئة، ومتوافقة مع الرؤية الاستراتيجية للمملكة في توفير كافة سبل الراحه والأمان للحجاج.

وقال الرئيس التنفيذي للبداد زايد حسين البداد، إن الشركة استعدت في وقت مبكر لتلبية متطلبات حملات الحج وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية وهو الأمر الذي أهلها للانتهاء من كافة مشاريع الحج، وتسليمها قبل عشر أيام من بدء المشاعر المقدسة.

ولفت البداد إلى أنه وللسنة الثالثة على التوالي تم تصنيع المباني المتنقلة لخيام الحجاج في مصانع البداد في دبي وتجهيزها بمنتجات إماراتية وخليجية بالكامل، فيما قام بعمليات التركيب والإشراف طاقم سعودي مختص من مهندسين وخبراء وكوادر عاملة متميزة.

واستفادت الشركة من الطاقة الإنتاجية الكبيرة والتطور التقني المميز لمزدوها الرئيسي " شركة البداد كابيتال " بتوريد وتركيب القاعات المتنقلة لحملات الحج لصالح " مؤسسة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا "، التي تشمل بلدان أندونيسيا و تايلاند والصين وماليزيا والفلبين وسنغافورة، بمساحة تصل إلى 386 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 415 ألف متر مربع لصالح " المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج تركيا واستراليا وحجاج مسلمي أوروبا وامريكا ".

وقامت البداد للمناسك بتجهيز المساحات السابقة بكافة الخدمات وأنظمة التكييف الحديثة التي تصل لاكثر من 9500 مكيف بسعة تتراوح بين  6 طن – 22 طن .

وأشار زايد البداد إلى أن السعودية أعدت أكبر منطقة في العالم تضم قاعات من الألمنيوم خصصت  حجاج، حيث شاركت الشركة بتركيب 54% من مساحتها الإجمالية بخبرات إماراتية سعودية.

وتأسست البداد للمناسك من أجل خدمة الحجاج عبر توفير وتأجير وصيانة المباني الجاهزة والقاعات المتنقلة، وتجهيزها بكافة احتياجاتها مثل التكييف والكهرباء والأثاث والمرافق، إضافة إلى إدارة تلك المرافق وتأمين كافة الخدمات اللوجستية، فضلاً عن توفير مستلزمات الحجاج من حقائب ومظلات.

وتستفيد الشركة من الطاقة الإنتاجية الكبيرة والتطور التقني المميز لمزدوها الرئيسي "البداد كابيتال"، العاملة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، وبالتالي فهي تمتلك أكبر مخزون دائم من الخيم والقاعات المتنقلة بحجم يصل إلى 8 ملايين متر مربع جاهزة للنقل والإنشاء.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND