تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب



الاقتصادي السعودية – صحف:

أوضح مدير عام وكالة "عطلات العمودي" خالد فيصل العمودي، أن الوكالة تعمل على تقديم العديد من الخيارات لابتعاث الطلاب خارج السعودية لتعليم اللغة الإنجليزية، عن طريق برنامج متكامل تتمثل خدماته في إصدار التذاكر المحلية والدولية، وتنظيم البرامج والجولات السياحية والرحلات التعليمية، من خلال العلاقات مع الشركات والمؤسسات والخدمات الأكاديمية في دول العالم كافة.

وبحسب صحيفة "الوطن"، بين العمودي أن الوكالة تهتم بمجال تنظيم برامج تعليم اللغة الإنجليزية في الخارج، والتي تم ترتيبها لتتلاءم مع العملاء على مدى الأعوام الماضية.

وقال: "لدينا اتفاقيات مع أفضل الجامعات والكليات والمعاهد في الكثير من البلدان، إذ إن تجاربنا المتراكمة أهلتنا لمعرفة أفضل المؤسسات التعليمية، خاصة أن الوكالة تهدف إلى تحقيق أحلام ومطامح الراغبين من أبناء الوطن".

وبين أن الدورات المقدمة للمبتعثين تضم برنامجاً عاماً يشتمل على 20 حصة أسبوعياً تجمع بين تعلم اللغة والاستمتاع بالمناظر السياحية، إذ يركز البرنامج على المهارات الأساسية للغة الإنجليزية.

وأشار العمودي إلى أن هناك برنامج مكثف يحتوي على 30 حصة أسبوعياً، يركز على جميع مهارات اللغة من قواعد وقراءة وكتابة بساعات أطول من البرنامج العام، مقابل برامج الصيف للصغار، وخدمة الالتحاق بالجامعات العالمية.

ولفت إلى أن الوكالة تسعى إلى توفير كل السبل المتاحة لقاصدي السياحة في تلك البلاد، واستطاعت من خلال برنامجها السياحي.

يذكر أن الوكالة أنشئت منذ أكثر من 30 عاماً في خدمة عملائها إلى عدد من الدول في مكان واحد أنت فيه تتعلم ثقافة الآخرين من دول أوروبية وكذلك أميركا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND