عقارات

آخر مقالات عقارات



الاقتصادي السعودية – صحف:
كرم وزير الإسكان شويش بن سعود الضويحي، شركة "دار الأركان للتطوير العقاري"، لرعايتها الماسية لـ"معرض الرياض للعقارات والاسكان والتطوير العمراني السادس عشر"، وذلك على هامش "ملتقى الإسكان في المملكة" المرافق للمعرض والذي عقد يوم الثلاثاء 13 جمادى الأخرة 1434هـ، الموافق 23 نيسان (أبريل) 2013م في "مركز الملك فهد الثقافي" بمدينة الرياض وسط حضور كبير من المختصين والمهتمين في الشأن العقاري.

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة "دار الأركان" يوسف بن عبدالله الشلاش عند تسلمه درع التكريم عن شكره للوزير شويش بن سعود الضويحي، مقدراً دعمه للفعاليات العقارية وجهوده للارتقاء بالقطاع العقاري في المملكة.

من جانبها، أتمت شركة "دار الأركان للتطوير العقاري" استعداداتها للمشاركة في "معرض الرياض السادس عشر للعقارات والاسكان والتطوير العمراني" الذي ستبرم أعماله خلال الفترة من 18 إلى 21 جمادى الأخرة 1434هـ، الموافق 28 نيسان (أبريل) إلى 1 أيار (مايو) 2013م، في "مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض".

وستتناول الشركة في المعرض عدداً من مشاريعها العقارية الرائدة في قطاع التطوير العقاري الحضري الشامل من خلال حلولها في المرتبة الأولى لأكبر منصة في المعرض تبلغ مساحتها 360 متراً مربعاً، خصصتها لاستعراض تجربتها الثرية في قطاع التطوير العقاري كأهم مطور عقاري في المملكة، وما أنجزته في مختلف المشاريع التي تضطلع بتنفيذها.

وصرح الشلاش: "تهدف دار الأركان من خلال هذه المشاركة لإبراز خبراتها وتجاربها وإنجازاتها في تطوير السوق العقارية عموماً، والإسكانية بشكل خاص؛ عبر استعراض مشاريعها العملاقة في المملكة وفلسفتها في التطوير الحضري الشامل".

وبين الشلاش أن "دار الأركان" بوصفها رائدة التطوير العقاري في المملكة، تهتم بتعزيز سبل التواصل مع المجتمع المحلي بمختلف مكوناته، واستثمار الفرص الملائمة للتعريف بإنجازاتها ومشاريعها المميزة.

وذكر الشلاش أن رعاية شركة "دار الأركان" لـ "معرض الرياض للعقارات" تأتي تأكيداً على دورها المستمر في دعم الفعاليات العقارية، باعتبارها إحدى سبل التواصل مع المختصين في القطاع العقاري والقطاعات ذات الصلة بهدف تبادل المعارف والخبرات ووجهات النظر التي تشارك في تطوير القطاع العقاري في المملكة، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع الشرائح المختلفة لأفراد المجتمع وعملاء الشركة والتعرف على رغباتهم ومتطلباتهم وعرض منتجات الشركة أمامهم.

وتطرح شركة "دار الأركان" في المعرض عدداً من مشاريعها العقارية الإسكانية والاستثمارية "كالقصر"، و"القصر مول"، و"شمس الرياض" الكائنة في العاصمة الرياض، إلى جانب مشروع "التلال" في المدينة المنورة، ومشروع "شمس العروس" في مدينة جدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND