حكومي

آخر مقالات حكومي

لوتاه: ستوفر الشراكة الفرصة للوصول إلى قنوات الدفع الذكية الجديدة والمتقدمة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أبرم "بنك دبي التجاري" اتفاقية مع "حكومة دبي الذكية" و"دائرة المالية في دبي" كممثلين عن "حكومة دبي"، لتقديم خدمات الدفع عبر بطاقات الخصم المباشر للأفراد والشركات، من خلال بوابة دبي الذكية للدفع الإلكتروني.

ووقّع الاتفاقية كل من المدير التنفيذي لدبي الذكية وسام لوتاه ، والمدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية بالمالية جمال حامد المري، والرئيس التنفيذي للتجاري بيرند فإن ليندر، بحسب بيان صحفي صادر عن الحكومة.

وقال لوتاه، إن الشراكة ستوفر الفرصة للوصول إلى قنوات الدفع الذكية الجديدة والمتقدمة، لتسهيل المعاملات والمساعدة في توفير الوقت والجهد.

وأعلنت "مؤسسة التنظيم العقاري" في "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" خلال أغسطس (آب) الماضي عن توقيع اتفاقية شراكة مع "بنك دبي التجاري"، لتمنحه إمكانية تقديم خدمات إدارة حساب الضمان لجمعيات الملاك في دبي.

ويعد بنك دبي واحداً من البنوك العاملة في الإمارات بمجال حلول إدارة النقد، وتقديم الحلول المصرفية المبتكرة لمؤسسات القطاع الحكومي.

وحصل البنك على جائزة "أفضل بنك في إدارة النقد" بالإمارات، تقديراً لحلوله المبتكرة في إدارة النقد، وذلك من مجلة "بانكر ميدل إيست" لعامي 2017 و2018.

ونمت أرباح بنك دبي 69% إلى 560.8 مليون درهم (20 فلساً للسهم) نهاية النصف الأول من العام الجاري، مقارنةً مع 332.5 مليون درهم أرباح النصف ذاته من العام الماضي.

ويبلغ رأسمال البنك الذي أُسس عام 1969، 1,941,287,597 درهماً بعدد أسهم 1,941,288 سهماً، وتمتلك فيها "حكومة دبي" حصة تبلغ 20.00%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND