تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تضم التشكيلة الجديدة قاعات بوكس بمساحة إجمالية 40 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن الرئيس التنفيذي لـ"البداد كابيتال" زايد البداد عن طرح تشكيلة جديدة من القاعات المتنقلة الخاصة، بأحجام وتصاميم جديدة، كمخزون إضافي خاص لـ"البداد العالمية" التابعة لها، بقيمة إجمالية 85 مليون درهم.

وأضاف أن التشكيلة الجديدة تضم قاعات بوكس (Box) بمساحة إجمالية تقدر بـ40 ألف متر مربع، وبعرض يصل إلى 50 متراً للقاعة الواحدة من دون أعمدة، كما تضم قاعات كيرف (curve) بمساحة إجمالية تعادل 40 ألف متر مربع، وبعرض يصل إلى 60 متراً للقاعة الواحدة من دون أعمدة، بالإضافة إلى أجهزة تكييف تصل إلى 1,500 مكيف.

وأشار البداد إلى أن القاعات الجديدة تعد صيحة في عالم القاعات المتنقلة، فهي مثالية للاستخدام في الأحداث الرياضية والمهرجانات، والمعارض والأحداث التجارية، والمناسبات الخاصة، والعديد من الاستخدامات الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة: "إن البداد كابيتال هي المالك الوحيد لهذه النوعية من القاعات الجديدة الخاصة بأبعادها المختلفة وكمياتها".

وذكر أن القاعات الجديدة الخاصة ستضاف إلى مخزون "البداد العالمية" الحالي، المخصص للإيجار، والبالغ أكثر من مليونين ونصف المليون متر مربع من القاعات المتنقلة، مكونة من 462 موديلاً بأحجام وأشكال مختلفة.

ويذكر أن "البداد العالمية" هي إحدى الشركات التابعة لـ"البداد كابيتال"، وتنشط في تجهيز وتوفير وتأجير القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيم المستخدمة لكافة الأغراض.

وتعد "البداد كابيتال" المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة، كما تلعب دوراً فاعلاً في مجال الاستثمارات والتطوير العقاري والمقاولات، وقطاع تجارة البيع بالتجزئة لمفروشات الحدائق والستائر وأثاث المناسبات وتجهيزاتها، فضلاً عن تصميم وتنفيذ وادارة المهرجانات والفعاليات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND