سياحة

آخر مقالات سياحة



الاقتصادي الإمارات – صحف:

تعتزم شركة "ليبرتي" عرض سيارات "كاديلاك" و"شيفروليه" و"أوبل" بالإضافة إلى قائمة واسعة من العلامات الأخرى التي تحتضنها، على منصاتها الأربع في معرض "الشارقة الدولي للسيارات" في دورته الحادية عشرة.

وسيقام معرض "الشارقة الدولي للسيارات" في مركز "اكسبو الشارقة" في الفترة من 28 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 1 كانون الأول (ديسمبر) 2012.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "ليبرتي للاستثمار"، وهي الشركة القابضة "لمجموعة ليبرتي"، الشيخ خالد بن عبدالعزيز القاسمي: "تستعد ليبرتي للسيارات إلى قفزة نوعية من خلال قائمة العلامات الواسعة التي تمثلها، ونفخر بكوننا العارض الأضخم في هذا المعرض الذي يعد رائداً على صعيد الدولة، حيث ندخل مرحلة جديدة تتجسد بتقديم علامات جديدة تتناغم مع الأذواق الحديثة للجيل الجديد".

وقال المدير التنفيذي "لليبرتي للسيارات" دانكان بيت: "ستعرض ليبرتي إصدارات جديدة ومتنوعة للعام 2013 حيث ستتاح الفرصة أمام المستخدمين لاستكشاف هذه الإصدارات للمرة الأولى عن قرب، وإضافة إلى ذلك سيمثل لنا المعرض منصة لعرض أنواع جديدة كلياً من المركبات".

وخلال الافتتاح الرسمي للمعرض سيزاح الستار للمرة الأولى في منصة كاديلاك عن سيارات العام 2013 من طراز "إكس تي إس" و"إي تي إس" و"إس آر إكس" و"إسكاليد"، بحسب صحيفة "البيان".

وتتميز سيارة كاديلاك "إكس تي إس" بمزاياها الجديدة وهي تعد الإصدار الأكثر تطوراً من حيث التقنيات المستعملة في تاريخ هذه العلامة الدولية، وتتضمن السيارة الإطلاق الأول لـ"نظام كاديلاك الجديد للتحكّم والاتصال داخل السيارة" (CUE).

وتُعتبر كاديلاك "إي تي إس" التعبير الجديد لفلسفة "كاديلاك" القائمة على مبدأي الفن والعلم، حيث تم بناؤها على أسس القيادة الديناميكية وفعالية الجسم، وهي بالتالي أكثر سيارات كاديلاك رشاقة وخفة وزن إذ تتمتع بأحد أكثر الأوزان الإجمالية انخفاضاً في فئتها فهو أقل من 1.542 كلغ.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND