أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ناقش مجلس إدارة الشركة عروض المستشارين الماليين والقانونيين



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

وافق مجلس إدارة " شركة دريك آند سكل إنترناشيونال  " على تشكيل لجنة إعادة هيكلة، برئاسة خميس بوعميم وعضوية كل من أحمد كيلاني، وعبيد المري، ويوسف الملا.

وقالت الشركة في بيان لـ"سوق دبي المالي"، إن مجلس الإدارة ناقش أيضاً العروض المقدمة من المستشارين الماليين والقانونيين، وأحالها إلى لجنة إعادة الهيكلة تمهيداً لاعتمادها.

وأضاف بيان الشركة، أنه تمت الموافقة خلال الاجتماع على تعيين عبيد خادم أحمد بن طوق المري عضواً في مجلس الإدارة ليكمل ولاية العضو المستقيل عبد الله القرق.

واضطرت الشركة لإعادة هيكلة رأس المال مطلع 2017 وتخفيضه بنحو 75%، ثم زيادته إلى 1.07 مليار درهم بضخ 500 مليون درهم من قبل "تبارك للاستثمار".

وأقر مساهمو "دريك آند سكل" في وقت سابق من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، استمرار الشركة في مباشرة نشاطها بعد أن تجاوزت خسائرها المتراكمة نصف رأس المال.

وفي 30 سبتمبر (أيلول) 2017، وصل إجمالي قيمة الديون المصرفية للشركة إلى 2.92 مليار درهم، وتمثل الديون المصرفية العامة للشركة وديون المشاريع نسبة 34% و66% على التوالي من إجمالي الديون المصرفية.

وتعمل شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالمقاولات العامة، والأعمال الميكانيكية والكهربائية، والصحية والسكك الحديدية، والبنية التحتية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND