نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة



الاقتصادي السعودية – صحف:

ترعى شركة "آرامكو السعودية" معرض ومؤتمر الشرق الأوسط ال18 للنفط والغاز "ميوس 18″، الذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض في المنامة خلال الفترة من 10 إلى 13 آذار/ مارس الجاري، بعنوان: "التحول في مستقبل الطاقة".

وبحسب صحيفة "الحياة"، يشارك في المؤتمر أكثر من 300 شركة تعمل في صناعتي النفط والغاز من الخليج ومختلف دول العالم يصل عددها إلى 30 دولة، فيما يبلغ عدد المشاركين المتوقع حضورهم هذا العام نحو 2000 مشارك، إضافة إلى 5000 زائر، إلى جانب مشاركة عدد من المسؤولين والمهنيين في جلسات المؤتمر.

وسيتخلل فعاليات اليوم الثالث للمؤتمر جلسة حوارية حول وسائل وآليات تمويل المشاريع النفطية.

وأوضح رئيس معرض ومؤتمر الشرق الأوسط الـ 18 للنفط المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في "آرامكو السعودية" عبدالعزيز العبدالكريم "أن المعرض والمؤتمر يعدان من أهم مؤتمرات معارض الزيت والغاز في الشرق الأوسط، وأنه في كل نسخة جديدة نسعى أن نبني على هذه الشهرة الواسعة والسمعة الاقتصادية عن طريق عرض برنامج مؤتمر يتميز في المواضيع التقنية المتخصصة مع معرض مصاحب يعرض أحدث المنتجات والخدمات".

وقال العبدالكريم: "إنه ستعقد في المؤتمر ال36 جلسة يتخللها 130 محاضرة، إلى جانب متحدثين رئيسين مختارين سيتناولون عدداً من الفروع، مثل الاستكشاف والتقويم، والحفر والإنجاز، وهندسة المكامن، والإنتاج والمرافق، والصحة والسلامة والأمن والبيئة وتطوير الكفاءات".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND