عقارات

آخر مقالات عقارات

تعتزم بن غاطي مضاعفة استثماراتها العقارية إلى 7 مليارات درهم في 2020



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال الرئيس التنفيذي لـ"بن غاطي للتطوير" محمد بن غاطي إن الشركة تعتزم تطوير مشروعين جديدين في منطقة الجداف، بكلفة استثمارية تصل إلى مليار درهم.

وأضاف بن غاطي في تصريحات لصحيفة "البيان" أن المشروع الأول يحمل اسم "بن غاطي بوتيك هوتيل" ويمتد على مساحة 500 ألف قدم مربع، ويضم 700 وحدة فندقية وسكنية، فيما تبلغ كلفته الاستثمارية 600 مليون درهم، أما المشرع الثاني يحمل اسم "بن غاطي جيت وي" على مساحة 250 ألف قدم مربع.

ولفت إلى أن المشروعين الجديدين يأتيان في إطار خطة الشركة لتوسيع محفظتها العقارية الاستثمارية، عبر تشييد مشاريع نوعية جديدة، تبلغ مساحاتها الإجمالية قرابة 3 ملايين قدم مربع، وسيتم إنجازها على عدة مراحل حتى 2020، باستثمارات إجمالية تتجاوز 4 مليارات درهم.

وأكد الرئيس التنفيذي أن "بن غاطي للتطوير" تسعى لمضاعفة حجم استثماراتها العقارية من 3 مليارات درهم حالياً، إلى 7 مليارات درهم بحلول 2020.

وفازت "بن غاطي للتطوير" مؤخراً بجائزة المشاريع السكنية ذات الأسعار المعقولة ضمن جوائز "سيتي سكيب للأسواق الناشئة 2018" وجائزة الإبداع في التصميم ضمن "جوائز الشرق الأوسط للتصميم 2018".

وتنشط "بن غاطي للتطوير" ذراع التطوير العقاري لـ"مجموعة بن غاطي القابضة"، في جميع أنحاء الإمارات، من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من 40 مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة "فنادق ومنتجعات ميلينيوم".

وتعمل "بن غاطي للتطوير" في الوقت الحالي على تنفيذ مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك منطقة الخليج التجاري وواحة دبي للسيليكون وقرية جميرا الدائرية وليوان والجداف، بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبوظبي بمساحة قدرها مليون قدم مربع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND