تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستقدم شركة الاتصالات خدمة مراكز البيانات الاحتياطية لماكدونالدز



الاقتصادي – السعودية:

 

أبرمت شركة الاتصالات السعودية "STC" اتفاقية تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات مع شركة الرياض العالمية للأغذية "ماكدونالدز" التي تعمل بالمناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة.

ووقع الاتفاقية الرئيس العام للرياض العالمية الأمير مشعل بن خالد آل سعود والنائب الأعلى لرئيس قطاع الأعمال في "STC" طارق عناية ، وذلك ضمن المقر الرئيسي لشركة "ماكدونالدز" في العاصمة الرياض.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمة مراكز البيانات الاحتياطية "DRaaS" من قبل شركة الاتصالات السعودية، لـ"ماكدونالدز" التي تضمن لها استمرارية عمل البنية التحتية التكنولوجية بجميع الظروف.

وتهدف الخدمة المقدمة من قبل "STC" إلى تمكين الشركات من مواصلة أعمالها في مختلف الظروف، وذلك عبر مزامنة أنظمة وبيانات الشركات مع مركز بيانات شركة الاتصالات السعودية.

وقال مشعل آل سعود في مارس (آذار) الماضي إن الشركة تهدف لافتتاح أكثر من 25 فرع ماكدونالدز جديد في المملكة خلال العام الجاري، على أن يصل عدد الفروع إلى 500 فرع قبل نهاية 2027.

وبلغ عدد فروع "ماكدونالدز" في السعودية أكثر من 271 فرعاً، منها 161 فرعاً لشركة الرياض العالمية بالمناطق الوسطى والشرقية الشمالية و110 فروعاً لـ" شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة " في المناطق الغربية والجنوبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND