حكومي

آخر مقالات حكومي

تهدف الاتفاقية إلى المساهمة في التنمية المستدامة الشاملة لأبوظبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

وقعت "بلدية مدينة أبوظبي" اتفاقية مشتركة مع "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم"، تقوم بموجبها الأخيرة بإنشاء ملعب رياضي متكامل في مدينة السمحة، وذلك في إطار التزامها بتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية، والمساهمة في التنمية المستدامة الشاملة لأبوظبي.

وقال المدير العام لـ"بلدية مدينة أبوظبي" سيف بدر القبيسي في بيان صحافي حصل "موقع 24″ على نسخة منه إن هذه الاتفاقية تأتي انعكاساً لالتزام البلدية بتعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الوطنية، لاستقطاب خبراتها وإمكانياتها، وتوظيفها بما يسهم في خدمة المجتمع والتنمية، وتعزيز منظومة البنية التحتية، والمرافق الخدمية والترفيهية.

وأعرب القبيسي عن تقديره لـ"شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" ولدورها في خدمة المجتمع، وحرصها على إسعاد السكان، من خلال توفير مرفق رياضي سيكون له أثر إيجابي على سكان المنطقة.

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الإنتاج في "الإمارات العالمية للألمنيوم" علي الزرعوني : "تندرج شراكتنا مع بلدية مدينة أبوظبي ضمن جهودنا الرامية إلى الوفاء بمسؤوليتنا المجتمعية، من خلال المساهمة في دعم المجتمعات المحلية".

وتسعى "بلدية مدينة أبوظبي" باستمرار إلى توسيع خارطة خدماتها، وتوفير المزيد من المرافق الترفيهية والرياضية، بما يسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وتطوير المرافق والخدمات، ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

وتعد "الإمارات العالمية للألمنيوم" التي أنشأت سابقاً حديقتين في السمحة، أكبر وأقدم شركة صناعية غير نفطية في دولة الإمارات، إذ تنتج نحو 2.4 مليون طن سنوياً، ما يجعلها من أكبر 5 شركات لإنتاج الألمنيوم في العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND