منوعات

آخر مقالات منوعات

تم تنظيم مزاد اللوحات المميزة في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات



الاقتصادي – الإمارات:

 

باعت " شركة الإمارات للمزادات " بالتعاون مع "القيادة العامة لشرطة الشارقة" لوحة سيارة تحمل رقم (7) بـ5 ملايين درهم، في مزاد علني للوحات المركبات المميزة بالشارقة، تم تنظيمه أمس في "مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات".

وتم بيع الرقم (20) بمبلغ مليون وتسعمائة ألف درهم، ليحل في المرتبة الثانية بعد الرقم (7)، بينما جاء الرقم (14) في المرتبة الثالثة وبيع بمبلغ مليون وثمانمائة وعشرة آلاف درهم.

واحتدمت المنافسة بين المزايدين على اللوحة التي تحمل رقم (55) قبل أن يتم بيعها بمبلغ مليون وخمسمائة وخمسين ألف درهم، تلتها اللوحة صاحبة الرقم (69) التي سجلت مبيعاً بقيمة مليون ومئتين وخمسة وعشرين ألف درهم.

وحقق المزاد الذي طرحت خلاله شرطة الشارقة أرقاماً مميزة أحادية وثنائية وثلاثية للوحات المركبات، نجاحاً لافتاً في عدد الحضور، والأجواء التنافسية التي سادت المزاد، وكذلك على مستوى العوائد المحققة ورضا الجمهور.

وتعمل "الإمارات للمزايدات" المتخصصة في إدارة وتنظيم المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، على إطلاق المزادات العلنية لأرقام اللوحات المميزة باستمرار، وذلك في مختلف الإمارات الدولة، بهدف تلبية متطلبات المتعاملين، وتعزيز رضا الأفراد من هواة اقتناء الأرقام المميزة للوحات مركباتهم الخاصة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND