رياضة

آخر مقالات رياضة

تنطلق سيارة صلاح من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س خلال 3.8 ثانية



الاقتصادي:

 

اقتنى نجم الكرة المصرية ونادي "ليفربول" الإنجليزي اللاعب محمد صلاح سيارة "بنتلي" (Continental GT) جديدة وصل سعرها إلى 330 ألف دولار (6 ملايين جنيه مصري).

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية صوراً لـ"الفرعون الصغير" (لقب صلاح) وهو بجوار سيارته الجديدة بعد مغادرته أحد المطاعم في مقاطعة "تشيستر" بالقرب من ملعب "فالمر" الذي جرت فيه مباراة فريقه "ليفربول" و"برايتون" يوم السبت الماضي.

وتعمل سيارة صلاح الجديدة بمحرك قوي مكون من 12 أسطوانة، بقوة 626 حصان، 900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتقدم السيارة لسائقها 4 أوضاع مختلفة للقيادة هي (Sport – Bentley – Normal -Comfort) ويمكن من خلالها التحكم في قوة المحرك و استهلاك الوقود ونظام التعليق.

وتتمكن السيارة البريطانية من الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س خلال 3.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 333 كلم/س، وتقف على عجلات رياضية قياس 21 و22 بوصة.

وتمتلك السيارة التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية، مقصورة فاخرة مكسوة بالجلد الفاخر، بداية من المقاعد وصولاً إلى ناقل الحركة والمقابض ووحدات التشغيل المطعمة كذلك بالكروم.

ويحظى صلاح بمجموعة من السيارات التي تناسب حياته منها "أودي Q7" وهي السيارة المفضلة لمعظم لاعبي كرة القدم حول العالم كونها مخصصة للعائلات.

ويمتلك "الفرعون الصغير" داخل مرآبه سيارة "لامبورجيني افنتادور"، وسيارة مرسيدس من طراز "اي ام جي جي ال اي كوبيه"، وسيارة "مرسيدس بنز اس ال".

ويتصدر "المو" كما يحلو لأنصار "ليفربول" مناداة نجمهم بهذا الاسم، هدافي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 14 هدفاً إلى جانب الجابوني بيير أوباميانج لاعب نادي "أرسنال" وهاري كين قائد نادي "توتنهام هوتسبير".

واختير صلاح كأفضل لاعب في القارة الأفريقية للموسم الثاني على التوالي، وتصدر إلى جانب ميسي ورونالدو أغلفة الصحف العالمية خلال العام الماضي نظراً لمستواه المتميز مع "الريدز" (لقب ليفربول).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND