منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

تستضيف مؤسسة "دار الناشر العربي" الأسبوع المقبل بفندق "أتلانتس النخلة" في دبي "منتدى فوربس الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذيين" الذي يتضمن احتفالية كبيرة للكشف عن أقوى الإدارات التنفيذية وتكريم الرؤساء التنفيذيين.

والمنتدى برعاية وحضور وزير الاقتصاد سلطان بن سعيد المنصوري الذي سيقوم بتكريم نجاح وجهود الرؤساء التنفيذيين بالشركات العربية، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

وتحرص "فوربس-الشرق الأوسط" من خلال فعاليات هذا المنتدى، الذي سيكون منصة مهمة لمناقشة القضايا ذات الصلة بواقع عالم المال والأعمال ويجمع الرؤساء التنفيذيين وكبار رجال الأعمال من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على تبادل الأفكار والخبرات والاطلاع على آخر مستجدات المنطقة اقتصاديا.

وأكد رئيس "دار الناشر العربي" والناشر الحصري لمجلة "فوربس الشرق الأوسط" و"الفطيم للسيارات لكزس" ناصر بن عقيل الطيار أن المنتدى سيكون فرصة مهمة لاستعراض قضايا المنطقة الاقتصادية وأهم التحديات التي تواجه قادتها.

وأشار إلى أهمية تسليط الضوء على القيادة المتميزة للرؤساء التنفيذيين وقدرتهم على الصمود خلال الأوقات الصعبة والتكيف مع الأزمات المالية وتجاوزها.
وأوضح أن المنتدى سيجمع خبرات عديدة من خلال حضور كبار المديرين التنفيذيين بالمنطقة على اختلاف مجالاتهم .

وعبر رئيس السيارات في "مجموعة الفطيم" لين هونت عن اعتزاز الفطيم للسيارات لاستضافة منتدى واحتفالية "فوربس – الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذيين" لهذا العام في دبي.

وأكد هونت أن هذا الحدث يتيح الفرصة أمام قادة القطاع لاستلهام رؤى متفردة وابتكار أفكار جديدة، ووضع مفاهيم عصرية من أجل تطبيقها عملياً في مؤسساتهم وقيادتها بأسلوب احترافي وفعال.

ونوه بالتزام "شركة الفطيم" بتعزيز فرص أداء قادة الأعمال المميزين في المنطقة عبر تبادل المعلومات المفيدة والعملية عن الأعمال.

وتدعم كل من "اس .بي. مدرسة جاين للإدارة العالمية" و "بي بي آي أكابا" هذا الحدث الذي سيستضيف حوالي 350 من رواد قطاع المال والأعمال، وأهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة وممثلين حكوميين بالإضافة إلى ممثلين عن أهم وسائل الإعلام العربية.

ويأتي منتدى "فوربس الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذيين" تحت شعار "التجارب تولد الخبرة " ويمتد على نصف يوم ويشمل ثلاث حلقات نقاشية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND