تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس مكاتب "مجموعة الحبتور" في شارع الوصل، واطلع على أحدث المشاريع التي تعمل المجموعة على تنفيذها.

ورافق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في زيارته مقر المجموعة نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ، وكان في استقبالهما رئيس مجلس الإدارة خلف الحبتور ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور محمد الحبتور والرئيس التنفيذي للحبتور للسيارات أحمد الحبتور.

وعرض خلف الحبتور على آل مكتوم مشروعي فندقيين يجري العمل حالياً على بنائهما في موقعين أساسيين في دبي، الأول في شارع الشيخ زايد والثاني في نخلة الجميرا، بحسب صحيفة "البيان".

وكانت المجموعة أعلنت في الأشهر الإثني عشر الأخيرة عن استثمارات قدرها 5.9 مليارات درهم في قطاع الفنادق.

وقال خلف الحبتور: "نعتز بعرض أحدث مشاريعنا وما تقدمه، نحن نعتبر أننا نؤمن خدمة فريدة جداً سوف تتيح لنا تلبية الحاجات المتزايدة لزوار الإمارات وسكانها على السواء".

وحضر عرض المشاريع أيضاً من "مجموعة الحبتور" كل من المدير العام محمد المزروعي ومدير المشاريع والعقارات يوسف شلبي.

و"مجموعة الحبتور" تعمل على تنفيذ أول منتجع شامل في دبي، بحيث يضم ثلاثة فنادق في مجمع واحد فضلاً عن مسرح مصمم بحسب الأسلوب المتبع في لاس فيغاس.

وسوف تتولى شركة "ستاروود" العالمية للفنادق والمنتجعات إدارة المجمع الذي سيضم أول فندق "ساينت ربجيس" الفائق الفخامة في دبي، إلى جانب فندق "دبليو" وفندق و"ستن"، وسيبلغ مجموع الغرف في الفنادق الثلاثة ما يزيد على 1600 غرفة، ما يجعله أكبر مجمع فندقي في الشرق الأوسط، ومن أكبر المجمعات في العالم، من المقرر أن يفتح أبوابه في العام 2015.

وتعمل المجموعة أيضاً على بناء فندق "والدورف أستوريا" في نخلة الجميرا، وسيكون أول منتجع فخم من سلسلة والدورف أستوريا للفنادق والمنتجعات في دبي.

ويضم ما يزيد على 320 غرفة وجناحاً وأربعة مطاعم ومقاه وشاطئ خاص وناد صحي ومنتجع فخم وكبير.

ويشتمل أيضاً على مركز للأعمال وست قاعات للاجتماعات وقاعة حفلات تتّسع لستمئة شخص، ومن المتوقع أن يبدأ العمل في العام 2013.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND