رياضة

آخر مقالات رياضة

يمتلك أوباميانج 13 سيارة أخرى بقيمة تزيد عن مليوني دولار



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية، أن اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم نادي "أرسنال" اقتنى سيارة جديدة من ماركة "لامبورجيني افنتادور" ذهبية اللون مقابل 352 ألف دولار (270 ألف جنيه إسترليني).

وأوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن، صورة السيارة الجديدة لنجم "الجانرز" (لقب أرسنال) ظهرت عبر حساب شقيق اللاعب على تطبيق الصور "إنستجرام".

وتظهر الصورة اللاعب الجابوني أوباميانج مستقلاً السيارة الجديدة، قبل مواجهة فريقه أمام نادي "ساوثهامبتون" في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويملك أوباميانج مجموعة من موديلات السيارات الرياضية والراقية، يصل مجموعها إلى 13 سيارة ويزيد سعرها مجتمعة على مليوني دولار.

ويحتل اللاعب الجابوني المركز الثالث بين قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً، وبفارق هدفين عن المصري اللاعب محمد صلاح نجم "ليفربول" والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب "مانشستر سيتي" ولكل منهما 17 هدفاً بصدارة الترتيب.

ولعب أوباميانج مع عدد من الأندية الفرنسية مثل "ديجون" و"ليل" و"موناكو" و"سانت إيتيان" منذ بداية 2008، قبل الانتقال إلى صفوف "بوروسيا دورتموند" الألماني في 2013، وانضم في يناير 2018 إلى "أرسنال" الإنجليزي مقابل 56 مليون جنيه إسترليني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND