تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

الحمادي: ستفتتح الشركة مركز هيلث بلاس للإخصاب في جدة يونيو المقبل



الاقتصادي – عربي:

 

استحوذت "شركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية" الإماراتية على نسبة مسيطرة من "مجموعة المهيدب لطب الأسنان" السعودية بنحو 500 مليون درهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية محمد علي الشرفا الحمادي إن الاستحواذ يأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تتطلع لنقل خبراتها إلى الدول الشقيقة وتنويع مستوى الخدمات التي تقدمها لأفراد المجتمع في الإمارات وفي دول الخليج.

وأضاف الرئيس التنفيذي، أن الشركة ستفتتح خلال يونيو (تموز) المقبل "مركز هيلث بلاس للإخصاب" في جدة ومركزاً آخر في الرياض، مضيفاً أن الشركة بصدد الاستحواذ على مراكز طبية أخرى في السعودية خلال الأشهر المقبلة.

وارتفعت أصول الشركة مع الاستحواذ إلى 3 مليارات درهم في دولة الإمارات ومنطقة الخليج، حيث تضم أصولها "مستشفى دانة الإمارات" و"مراكز هيلث بلاس" للإخصاب و"شبكة مراكز هيلث بلاس التخصصية" و"مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي".

وتقدم عيادات المهيدب لطب الأسنان خدمات عدة منها زراعة الأسنان، وجراحات الأسنان والفم التجميلية، وتقويم الأسنان، وعلاج أمراض الفم والأسنان واللثة، وعلاجات عصب الأسنان، وجراحات الفكين، وطب الأسنان للأطفال.

وتضم المهيدب لطب الأسنان 46 مركزاً لطب الأسنان في الرياض وجدة وأبها ومكة والقصيم، يعمل فيها 1,417 موظفاً بينهم 420 طبيباً وطبيبة.

ويبلغ عدد كراسي الأسنان لمجموعة عيادات المهيدب التي تأسست عام 2000، 441 كرسياً، كما أن المجموعة تستقبل سنوياً نحو 500 ألف مريض ومراجع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND