عقارات

آخر مقالات عقارات

تتراوح مساحة الاستوديوهات بين 386 - 434 قدماً مربعاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلقت "شركة وصل للعقارات" مشروعاً سكنياً في منطقة المحيصنة بدبي، وهو مشروع وصل لينك"، والذي يعد مكملاً لاستراتيجية الشركة في توفير الخيارات السكنية بأسعار معقولة.

وبحسب ما أورد موقع "أرقام"، تتألف وحدات المشروع من استوديوهات تتراوح مساحتها بين 386 – 434 قدماً مربعاً، ومجموعة شقق متعددة المساحات.

وتتوزع شقق "وصل لينك" على 95 شقة من غرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها بين 620 – 855 قدماً مربعاً، و 129 شقة من غرفتين تتراوح مساحتها بين 1,076 – 1,335 قدماً مربعة، و 15 شقة من 3 غرف بمساحات تتراوح من 1,516 – 1,624 قدماً مربعة.

ويبعد المشروع السكني دقيقة واحدة عن شارع الشيخ محمد بن زايد الذي يربط بين دبي والشارقة والإمارات الأخرى، ويشمل العديد من المرافق بما فيها الصالات الرياضية.

وتضم أهم مشاريع وصل في دبي، مشروع "وصل كريستال" في منطقة القوز بدبي، الذي يوفر 306 وحدات سكنية، ومشروع "وصل غيت" للتملك الحر في جبل علي.

و"وصل للعقارات" إحدى الشركات التابعة لـ"مجموعة وصل لإدارة الأصول"، والتي تأسست من قبل "مؤسسة دبي العقارية" لتتولى الإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية.

وتنشط وصل في عدد من القطاعات تشمل القطاع العقاري السكني والتجاري وقطع الأراضي المخصصة للاستخدام الصناعي، وقطاعات التسلية والترفيه إضافة إلى القطاع الفندقي والشقق الفندقية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND