رياضة

آخر مقالات رياضة

سجّل صلاح هذا الموسم 25 هدفاً بمختلف المسابقات حتى الآن



الاقتصادي:

 

نال نجم منتخب مصر ونادي "ليفربول" الإنجليزي اللاعب محمد صلاح مكافأة بقيمة 2.8 مليون يورو ( 2.5 مليون جنيه إسترليني) بفعل أدائه المميز مع "الريدز" (لقب ليفربول) هذا الموسم، وتسجيله 25 هدفاً سجلها حتى الآن.

وأورد موقع "فوتبول إنسايدر" أن "الفرعون الصغير" (لقب صلاح) نال المبلغ وفقاً لبند في عقده مع النادي الإنجليزي، وذلك عبر إسهامه أيضاً باحتلال فريقه المركز الثاني حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ووصوله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وأسهم "المو" كما يحلو لأنصار نادي "ليفربول" مناداته، بمساعدة زملائه في تحقيق 35 هدفاً هذا الموسم، وذلك في جميع المسابقات المحلية والأوروبية للموسم الثاني على التوالي.

وصنع صلاح 13 تمريرة حاسمة لزملائه خلال 48 مباراة بجميع المسابقات، ويتصدر الآن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفاً، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة.

وخاض صلاح الموسم الماضي 52 مباراة، سجّل خلالها 44 هدفاً وصنع  16 تمريرة حاسمة، ونال اللاعب المصري جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ويعد صلاح أحد أبرز المهاجمين على مستوى مركز الجناح حول العالم، وارتبط اسم اللاعب مؤخراً بالانتقال لنادي "ريال مدريد" الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND