تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب



الاقتصادي الإمارات – صحف:

نظم وفد من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، زيارة إلى "جامعة الإمارات العربية المتحدة" برئاسة مدير دائرة الاستكشاف والإنتاج، محمد بطي القبيسي، ومدير دائرة الموارد البشرية- جامعة الإمارات، محمد شليويح خليفة القبيسي.

وبحث الوفد مع "جامعة الإمارات" السبل الكفيلة بتحقيق أعلى مستويات التعاون المشترك خدمة للمصالح الوطنية المشتركة خاصة، فيما يتعلق بتدريب الكوادر الوطنية وتوظيف الخريجين وإيجاد فرص وظيفية مناسبة لأبناء الوطن.

وأكدَّ مدير الجامعة علي رشاد النعيمي على أهمية الزيارة كخطوة إيجابية وفعالة في طريق التعاون المشترك الذي يفضي في النهاية لمصلحة أبناء الوطن وجيل الشباب من خريجي "جامعة الإمارات"، وفقاً لصحيفة دار الخليج".

وقال رئيس وفد أدنوك، محمد بطي القبيسي، "إننا ندرس الآن إمكانية فتح برامج تدريب لطلبة الجامعة مع الشركات العالمية التي نمتلك شراكات معه".

وأفاد القبيسي أنَّ للتدريب الخارجي الدولي إيجابيات كبيرة وفوائد عدة، تنعكس في نهاية المطاف على مستوى الطلبة بعد التخرج والشركة كذلك على استعداد كامل لتوظيف طلبة جامعة الإمارات، وقدم شكره لإدارة الجامعة لما تبديه من تعاون مشترك خدمة للمصلحة الوطنية .


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND