رياضة

آخر مقالات رياضة

يتابع النجم المصري محمد صلاح نحو 30.5 مليون متابع عبر إنستجرام



الاقتصادي:

 

حل نجم منتخب مصر و"نادي ليفربول" الإنجليزي، اللاعب محمد صلاح في المرتبة 12 ضمن قائمة الرياضيين الأكثر تحقيقاً للأرباح من منشوراتهم على حساباتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بحصوله على 165 ألف دولار مقابل المنشور الإعلاني.

ويتابع النجم المصري محمد صلاح نحو 30.5 مليون متابع عبر "إنستجرام"، ودائماً ما يتشارك "الفرعون المصري" (لقب صلاح) مع متابعيه صوراً تتعلق بأسلوب حياته ونجاحه في مجال كرة القدم.

وبحسب موقع "هوبير" المختص في إدارة وتسويق منصات التواصل الإجتماعي، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في مقدمة الترتيب بالحصول على 975 ألف للإعلان الواحد.

ويجمع الدون البرتغالي رونالدو أمواله من خلال 173 مليون متابع على حسابه في "إنستجرام"، بعدما ارتفع عدد المتابعين له إلى 40 مليون هذا العام عن 2018.

وسجّل البرازيلي نيمار دا سيلفا حضوره في المرتبة الثالثة بحصده 722 ألف دولار للمنشور الإعلاني، تلاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ648 ألف دولار.

وجاء النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام في المركز الرابع بـ321.1 ألف دولار، ثم نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس بـ243.9 ألف دولار ثم البرازيلي المعتزل رونالدينيو 229.5 ألف دولار.

ودخلت مواقع التواصل الاجتماعي مثل "إنستجرام" و"فيسبوك" و"وتويتر" حياة لاعبي كرة القدم بقوة خلال السنوات القليلة الماضية، ويحقق هؤلاء أرباحاً قياسية عبر صفحاتهم الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الشعبية الواسعة التي يتمتعون بها بمختلف أنحاء العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND