حكومي

آخر مقالات حكومي

طالب القرار الأعضاء بتقرير مرفق بالصور كل 15 يوم عن واقع الخدمات بمناطقهم



الاقتصادي- خاص:

 

أصدر محافظ دمشق  عادل العلبي قراراً بتوزيع الإشراف على دوائر الخدمات في المدينة على أعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة، بما يضمن متابعة تقديم الخدمات المطلوبة في كافة المناطق.

وبحسب القرار الذي اطلع عليه "الاقتصادي"، فقد تم الطلب من أعضاء المكتب التنفيذي تقديم تقرير دوري موثق بالصور كل 15 يوم، عن الإجراءات المتخذة والمقترحات المطلوبة لرفع مستوى الواقع الخدمي.

وكلف القرار عضوي المكتب سمير الجزائرلي وباسل ميهوب بالإشراف على "دائرة خدمات الميدان" و"دائرة خدمات القدم"، بينما تم تكليف مازن الدباس ومازن الغراوي بالإشراف على "دائرة خدمات المهاجرين".

وتولى الإشراف على منطقة اليرموك كل من سمير الجزائرلي ومازن الغراوي، وعلى منطقة المزة باسل ميهوب ومازن الغراوي، فيما سيشرف على منطقة القنوات كل من مازن الدباس وشادي سكرية.

وأما منطقة ركن الدين فيشرف عليها بحسب القرار انتصار جزماتي، فيما يتولى مازن الدباس وباسل ميهوب الإشراف على منطقة دمر، والشام الجديدة يشرف عليها مازن الدباس وشادي سكرية.

ويشرف على "دائرة كفرسوسة" كل من باسل ميهوب وأنس السباعي، وعلى الشاغور محمد شجاع خادم السروجي وعلى ساروجة أنس السباعي، فيما تولى أنس السباعي وشجاع السروجي الإشراف على دمشق القديمة، فيما يشرف فيصل سرور على برزة وجوبر والقابون.

وأصدر محافظ دمشق عادل العلبي نهاية شباط الماضي، عدة قرارات شملت تنقلات واسعة ضمن المحافظة، منها تغيير كامل رؤساء البلديات باستثناء رئيس بلدية القابون.

وتسلّم العلبي مهام محافظ دمشق في تشرين الثاني 2018، بعدما كان يشغل منصب رئيس "مجلس محافظة دمشق" لمدة 6 سنوات من 2012 وحتى 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND