أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

حوّلت الشركة مشروع واحة الزاوية بشكل رسمي إلى منطقة استثمارية



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة واحة الزاوية"، عن إتاحة مشروعها "واحة الزاوية" الممتد على مساحة 22.7 كيلومتر مربع للتملك من قبل جميع الجنسيات في الإمارات وخارجها.

وأفادت الشركة في بيان صحفي، بتحويل مشروع "واحة الزاوية" بشكل رسمي إلى منطقة استثمارية، لتكون المنطقة الأولى في مدينة العين، والـ22 في إمارة أبوظبي.

وطرحت "واحة الزاوية" خلال أبريل (نيسان) الماضي أراضي مشروع "ديونز" الواقع ضمن مشروع "واحة الزاوية" المخصص للمواطنين في منطقة الفقع بإمارة أبوظبي، والذي يوفر 300 قطعة أرض، بأسعار تتراوح بين 1.2 – 9 ملايين درهم.

ويعتبر مشروع "ديونز" بمثابة المرحلة الثالثة من مشروع "واحة الزاوية"، والتي تضم 400 قطعة أرض، وتم بيع 100 قطعة أرض، بينما يوفر "ديونز" 300 قطعة بمساحات متنوعة تتراوح بين 15 – 60 ألف قدم مربعة.

ويقع مشروع "واحة الزاوية" في منطقة الفقع التي تقع بين مدينة العين ودبي، ويعتبر مشروعاً متكاملاً مؤلفاً من أراض سكنية وتجارية وفلل وشقق ومحلات والمزيد من الفرص الاستثمارية.

ويضم المشروع آلاف قطع الأراضي التي يمكن لملاكها بناء الفلل والمساكن عليها، إلى جانب 3 مشاريع لفلل سكنية جاهزة، والعديد من مرافق التسوق وتجارة التجزئة والمساجد والمنشآت الخدمية والصحية وغيرها.

وتعتبر "واحة الزاوية" إحدى كبرى الشركات في أبوظبي، حيث يبلغ رأسمالها 2.3 مليار درهم، موزعة على 2.3 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم، وتعمل في التطوير والتسويق العقاري ضمن قطاعات مختلفة منها السكنية والتجارية والسياحية والضيافة وغيرها.

وأصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حاكم إمارة أبوظبي خلال أبريل (نيسان) 2019 تعديلاً لبعض أحكام القانون رقم (19) لسنة 2005 في الملكية العقارية، يجيز من خلاله لكافة المستثمرين الأجانب تملك الأراضي والعقارات في المناطق الاستثمارية، بعد أن كان حق التملك مقتصراً على مواطني الإمارات ودول "مجلس التعاون الخليجي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND