أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تدرس الشركة إطلاق مشاريع جديدة على المستويين المحلي والإقليمي



الاقتصادي – الإمارات:

 

عيّنت "شركة تبارك للاستثمار" مازن الخطيب في منصب العضو المنتدب لـ"شركة تبارك كابيتال".

وكشفت تبارك للاستثمار في تغريدة عبر حسباها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الشركة تبحث إطلاق مشاريع جديدة على المستويين المحلي والإقليمي.

وجاء قرار إطلاق المشاريع الجديدة بعد النمو الذي شهدته شركة تبارك، ما تطلب فتح آفاق جديدة وإطلاق المزيد من المشاريع الاستثمارية، بحسب نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله عطاطرة.

ومازن الخطيب هو الرئيس التنفيذي لـ"شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية" ومؤسسها، وبلغت مسيرته في القطاع المصرفي الاستثماري قبل تأسيس نوستالجيا بـ25 عاماً، حيث شغل عدة مناصب في شركات الأسهم الخاصة، آخرها مدير عام الشرق الأوسط في "شركة واربورغ بينكوس الدولية"، كما أمضى حوالي 12 عاماً في "بنك إنفستكورب".

تخرّج مازن الخطيب في "جامعة سانت إدوارد" في أوستن – تكساس مع بكالوريوس تخصص علوم الكمبيوتر وماجستير إدارة الأعمال في الشؤون المالية والمصرفية عام 1990.

وتأسست "شركة تبارك للاستثمار" في أبوظبي 2011، وتختص في الاستحواذ على الشركات الخاصة والمساهمة ودعمها مالياً وتشغيلياً لتطوير وإعادة هيكلة أعمال هذه الشركات وتعزيز أدائها، مع تحقيق عوائد عالية للمستثمرين.

وتملك تبارك للاستثمار محفظة سريعة النمو والتوسع في عمليات الاستحواذ التحويلية الناجحة للشركات المحلية والدولية في مختلف القطاعات، بما فيها القطاع العقاري وقطاع التعليم والتأمين والخدمات اللوجستية والمالية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND