تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

العفالق: تعمل الشركة على جعل المشروع علامة مميزة في المنطقة



الاقتصادي – السعودية:

 

وقعت "شركة الكفاح القابضة" اتفاقية خدمات تمويل بنكي مع "البنك السعودي للاستثمار" لإنشاء مشروع مجمع واحة الأعمال "مجمع آماد" بالظهران الذي تقدر قيمته بأكثر من 1.5 مليار ريال.

وقال رئیس مجلس إدارة "شركة الكفاح للمقاولات"التابعة لـ"الكفاح القابضة" أسامة بن حسن العفالق، إن الشركة تعمل لجعل المشروع نوعي وفريد سيشكل علامة مميزة في المنطقة.

وتستهدف "الكفاح" جعل المشروع الوجهة الجديدة للمستثمرين وأصحاب المكاتب الهندسية للمشاريع البترولية والصناعية والبنية التحتية في المنطقة بما يحويه من أماكن تسوق ومطاعم.

وتنفذ الشركة المجمع التابع "شركة مجمع واحة الاعمال" التابعة لـ"شركة وادي الظهران للتقنية"، والمملوكتين لـ"جامعة الملك فهد للبترول والمعادن "، والذي يقع في مدينة الظهران بالقرب من "شركة أرامكو السعودية" و"وادي الظهران للتقنية".

وتنشئ الشركة ضمن المشروع 13 برجاً سكنياً ومكتبياً وأسواقاً ومطاعم مع كافة المرافق والمباني الخدمية، وسيقام فندق وملحقاته من شقق وصالات ضيافة في وقت لاحق من السنة المقبلة.

وشيدت "كفاح" مشاريع متنوعة في مجالات البنیة التحتیة والمباني والخدمات الصناعیة ومن ضمنها المشاريع الاستثنائية الضخمة مثل "ميناء جازان" الصناعي.

ومن المتوقع أن يجذب المشروع بعد انتهائه 15 ألف زائر يومياً من شريحة قاصدي الأعمال ومناطق الترفيه في المنطقة، ويوفر أكثر من 6 آلاف موقف للسيارات ومباني خدمات ومحطات كهرباء وتنقية مياه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND