تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

أكدت الشركة إتمام كافة الإجراءات المتعلقة ببيع شركة شعاع للأوراق المالية



الاقتصادي – الإمارات:

 

تلقت "شركة شعاع كابيتال"، التي تنشط في مجال التمويل وإدارة الأصول، إخطاراً من قبل المشتري المحتمل لـ"شركة شعاع كابيتال إنترناشيونال ليمتيد" التابعة لها، يفيد بعدم المضي قدماً في عملية شراء، بحسب بيان لـ"شعاع".

ويأتي إعلان "شعاع كابيتال" عدم المضي بالبيع، بعد أن وافقت في سبتمبر (أيلول) الماضي على بيع شركتين تابعتين لها إلى "شركة أي أتش سي هولدينج ريستركتد ليميتد" التابعة لـ"الشركة العالمية القابضة".

وأكدت الشركة في بيان لها على موقع "سوق دبي المالي"، إتمام كافة الإجراءات المتعلقة ببيع "شركة شعاع للأوراق المالية" كما هو مفصح عنه سابقاً.

وأعلنت "العالمية القابضة" في نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري انتهاءها من كافة الإجراءات المتعلقة بعملية شراء كامل الحصص في "شعاع للأوراق المالية" بقيمة 98.5 مليون درهم.

ووافق "سوق أبوظبي للأوراق المالية" في 2017 على منح شركة "شعاع كابيتال إنترناشيونال ليمتد" التابعة لـ"شعاع كابيتال" ترخيصاً لمزاولة أعمال صانع السوق.

وتكبدت "شعاع كابيتال" صافي خسائر مقدارها 27.9 مليون درهم (2.6 فلس/للسهم) بنهاية التسعة أشهر الأولى 2019، مقارنة بصافي أرباح 124 مليون درهم تم تحقيقها خلال نفس الفترة من 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND