رياضة

آخر مقالات رياضة

يحاول ليفربول إيجاد بديلاً مناسباً لمهاجمي الفريق مستقبلاً



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي ليفربول" يسعى للتعاقد مع لاعب "نادي فلومينينسي" البرازيلي الشاب فرانشيسكو إيفانيلسون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل 4.7 ملايين يورو (4 ملايين جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الإدارة الفنية لـ"الريدز" (لقب ليفربول) بقيادة يورجن كلوب، تنوي ضم المهاجم الشاب البالغ من العمر 20 عاماً ليكون بديلاً لمهاجمي الفريق الأربعة مستقبلاً، ساديو ماني واللاعب محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو وأوريجي.

وأوضحت أن المدرب الألماني يورجن كلوب معجب بأداء اللاعب البرازيلي الذي يتمتع بمهارات مميزة في المراوغة والسرعة وتسجيل الأهداف.

وينتهي عقد إيفانيلسون مع "فلومينينسي" خلال فبراير (شباط) 2020، ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى "أنفيلد" معقل "ليفربول" خلال يناير (كانون الثاني) المقبل.

ولعب إيفانيلسون المولود في أكتوبر (تشرين الأول) 1999، عدة مباريات مع "فلومينينسي" بمركز الوسط المهاجم، وخاض تجربة مع "نادي سامورين" السلوفاكي على سبيل الإعارة.

ويتصدر "ليفربول" حالياً ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة من 16 مباراة بفارق مريح عن أقرب منافسيه، حيث لم يخسر "الريدز" أي مباراة حتى الآن في "البريمييرليج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND