منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أطلق مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت" في "مول الإمارات" منصة ألعاب تفاعلية "إكس دي دارك رايد" XD Dark Ride.

وذكر بيان حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه، فإن هذه التجربة تقلب مفاهيم الألعاب التشويقيه التفاعلية، التي تجمع بين أقوى رسومات للأفلام ثلاثية الأبعاد والمؤثرات رباعية الأبعاد كالحركة والرياح والضوء وتعدد اللاعبين.

وتقع منصة الألعاب "إكس دي دارك رايد" داخل مسرح خاص مزوده بشاشة عملاقة ومقاعد منفصلة تستوعب لغاية ثمانية لاعبين، وتقوم المنصة بما يصل إلى 400 حركة مختلفة في الثانية الواحدة، وبتسارع يحبس أنفاس اللاعبين.

وبفضل الأفلام والحركات المختلفة والمتناوبة من لعبة إلى أخرى، سيشعر لاعبو "إكس دي دارك رايد" بأعلى مستويات من التشويق والإثارة.

وتعمل هذه المنصة التفاعلية الترفيهية، على إعادة صياغة مفهوم الترفيه من خلال الجمع بين أقوى الرسوميات ثلاثية الأبعاد وتقنيات الحركة المتطورة، وتعدد اللاعبين لتوفير تجربة أقوى تجربة ترفيهية ضمن مجموعة من المراحل المختلفة، حيث تتميز كل مرحلة موضوع فيلم مختلف يجسد مستقبل الترفيه التقني إلى الواقع الحقيقي.

وقال مدير قطاع التسويق والمبيعات لدى "ماجد الفطيم للتسلية والترفيه" عمر البنا: "يسرنا إطلاق منصة التشويق والترفيه المبتكرة إكس دي دارك رايد، ونَعِدُ زوار ماجيك بلانيت بتجربة تفاعلية لا مثيل لها من حيث التشويق والإثارة".

وأضاف "إننا على ثقة أن هذه التجربة المبنية على تقنية سباعية الأبعاد ستبهر المتمرِّسين كما ستبهر المبتدئين في عالم الألعاب التفاعلية، خاصة أن أفلامها وحركاتها تختلف من لعبة إلى أخرى ليعيش اللاعبون تجربة تشويق مختلفة في كلّ مرة".

وتدعو "ماجيك بلانيت" عشاق التشويق والإثارة إلى رحلة لا تنسى في عالم "إكس دي دارك رايد" في ماجيك بلانيت "مول الإمارات"، مقابل 20 درهماً للفيلم الواحد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND