رياضة

آخر مقالات رياضة

لا يلعب شاكيري كثيراً مع فريقه ليفربول



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي ليفربول" حدد سعر لاعبه السويسري شيردان شاكيري بمبلغ 35.3 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني) للأندية الراغبة في ضمه خلال الصيف المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن إدارة "الريدز" (لقب ليفربول) قررت عدم بيع اللاعب أو الحديث عن إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت أن اللاعب السويسري الذي لا يحظى بدقائق لعب كثيرة خلال الفترة الراهنة، سيكون متاحاً للبيع بصفقة بيع دائمة وليست صفقة انتقال على سبيل الإعارة.

ويعاني شاكيري خلال الفترة الماضية مع فريقه "ليفربول" كونه لم يشارك كثيراً في المباريات مؤخراً بسبب تألق ثلاثي هجوم الفريق ساديو ماني واللاعب محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو، وعدم الاعتماد عليه من قبل مدربه يورجن كلوب.

وبدأ شاكيري المولود في أكتوبر (تشرين الأول) 1991، مسيرته مع "نادي بازل" السويسري وتدرج في فئاته العمرية حتى انتقل للعب في صفوف "بايرن ميونخ" الألماني قبل اللعب لنادي "إنترميلان" ومن ثم الذهاب إلى إنجلترا للعب مع فريق "ستوك سيتي" عام 2015.

وفي يوليو (تموز) 2018 وقع شاكيري عقداً مدته 5 أعوام مع "ليفربول" مقابل 15.9 مليون يورو (13.5 مليون جنيه إسترليني)، وفاز مع "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الموسم الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND