تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تعتبر ويز إير أبوظبي شركة طيران اقتصادي



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة أبوظبي التنموية القابضة"، أن "شركة ويز إير أبوظبي" تخطط لبدأ عملياتها في خريف 2020، وذلك عقب توقع الاتفاقية النهائية لإطلاقها بالشراكة مع "شركة ويز إير القابضة" للطيران الأوروبية.

وبحسب تغريدة لـ"حكومة أبوظبي" عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، فإن "ويز إير أبوظبي" تعتبر شركة طيران اقتصادي، وستنطلق رحلاتها من "مطار أبوظبي الدولي" إلى وجهات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

ووفقاً للتغريدة، فإن اتفاقية إطلاق الشركة ستساهم في خلق فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد واستقطاب المزيد من الزوار إلى أبوظبي، تماشياً مع برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21″.

وتستهدف"شركة أبوظبي التنموية القابضة" إلى الارتقاء بالشركات التنموية، وذلك من خلال توجيه ومتابعة هذه الشركات والإشراف عليها بما لايتعارض مع الأنظمة الأساسية لتلك الشركات أو الاتفاقيات المبرمة مع مساهمين آخرين.

وأعلنت "مؤسسة أبوظبي للطاقة" التابعة لشركة أبوظبي التنموية، عن تأسيس "شركة أبوظبي لخدمات الطاقة"، والتي ستعمل على تحديد وتمويل الحلول المناسبة لترشيد استهلاك المياه والكهرباء.

وأبرمت "شركة أبوظبي التنموية القابضة" ديسمبر (كانون الأول) 2019 اتفاقية مع "شركة جروب 42" لتأسيس "شركة أدالتيكس" تختص بتقديم منتجات وخدمات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND