تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

من المواد التي توفرها المتاجر الأسماك واللحوم والخضروات



الاقتصادي – الإمارات:

 

انضم 22 متجراً إلكترونياً جديداً إلى قائمة المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدماتها للمستهلكين، الصادرة عن "الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات"، ليصبح عدد المتاجر 44 متجراً اليوم مقارنة بـ22 متجراً في 24 مارس (آذار) الجاري.

وأظهرت القائمة المحدثة للهيئة، أن بعض المتاجر تتبع لتعاونيات منها "جمعية الشارقة التعاونية" و"تعاونية الاتحاد"، وتتنوع المواد التي توفرها المتاجر من أسماك ولحوم وخضروات، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأعلنت العديد من الشركات مؤخراً إطلاق متاجر إلكترونية لتسهيل دعم تجارة التجزئة خلال الأوضاع الراهنة، حيث افتتحت "شركة إعمار مولز" السبت الماضي مركزاً تجارياً إلكترونياً لـ"دبي مول" على "منصة نون دوت كوم".

وأطلقت "شركة ديجيتال إكونومي سوليوشينز" أمس متجر "دبي ستور" الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت، الذي يتيح الفرصة للمؤسسات والمتاجر الصغيرة والمتوسطة بيع منتجاتهم.

ووصل حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات خلال 11 شهراً من 2019 إلى 62.4 مليار درهم، وتستحوذ التجارة الإلكترونية على نحو 27% من قيمة تجارة التجزئة في الإمارات، لتكون الإمارات أكثر أسواق التجارة الإلكترونية تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفقاً لبيانات سابقة صادرة عن "شركة جولي شيك" الصينية للتجارة الإلكترونية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND