معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



الاقتصادي الإمارات – خاص:

تشارك "المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة"، في ملتقى الشراكة الاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية كراعٍ ذهبي، الذي سيقام تحت رعاية نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وبحسب بيان حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه، سيعقد الملتقى الذي تنظمه "إندكس للمؤتمرات والمعارض"، في العاصمة الكورية سيول يومي الاثنين والثلاثاء، الموافقين في 27 و28 أيار (مايو) 2013.

ويأتي هذا الملتقى في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية، حيث يسعى إلى خلق منصة للتعاون المشرك تساهم في تحديد وإبراز فرص استثمارية جديدة لتعزيز اقتصاد كلا البلدين.

ومن جهتها، تسعى "المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة" من خلال مشاركتها في الملتقى، إلى تعريف المستثمرين الكوريين بالفرص الصناعية المحتملة في "إمارة أبوظبي" والتسهيلات الكثيرة التي تقدمها لهم.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة محمد حسن القمزي: "لطالما أكدت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة على التزامها الدائم برؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، وذلك من خلال تعريف المستثمرين الصناعيين من مختلف أنحاء العالم بالتسهيلات والميزات والدعم المتواصل الذي تقدمه لهم لتحقيق النمو والازدهار".

وأضاف "من هنا، فإننا نسعى بشكل مستمر لتوسيع عملياتنا في أبوظبي بهدف دعم القطاع الاقتصادي للإمارة وتعزيز الفوائد والمنافع للمستثمرين".

وأوضح القمزي "تحرص المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة على جذب واستقطاب الاستثمارات الأجنبية التي تتلاءم مع متطلبات وحاجات الاقتصاد المحلي، ونأمل أن تساهم مشاركتنا في هذا الملتقى المهم بجذب المزيد من الاستثمارات الكورية إلى دولة الإمارات عامةً وإمارة أبوظبي خاصةً، حيث نسعى إلى توفير البيئة الاستثمارية الأمثل للاستثمارات الأجنبية على صعيد الدولة".

يذكر بأن "المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة"، قد رعت مؤخراً "ملتقى أبوظبي للاستثمار" الذي أقيم في فرنسا، والذي هدف إلى تعزيز التعاون بين دولتي الإمارات وفرنسا من خلال تطوير منصة تعاون مشترك تعود بالنفع على اقتصادهما.

وسيضم الوفد المشارك من دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلين عن الدوائر والشركات الحكومية، المناطق الحرة في دولة الإمارات، المشاريع الصناعية الحكومية والشركات والمشاريع الاستثمارية العقارية، البنوك التجارية والمجمعات الاستثمارية والصناديق الاستثمارية، بالإضافة إلى الشركات الخاصة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND