تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

وافقت العمومية على عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019



الاقتصادي – الإمارات:

 

وافقت الجمعية العمومية لشركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" في اجتماعها يوم الخميس الماضي، على عدة قرارات منها تخفيض رأس المال، وتعديل مادة من النظام الأساسي للشركة.

وبحسب بيان الشركة على "سوق أبوظبي للأوراق المالية"، فإن العمومية وافقت على تخفيض رأس مال الشركة عن طريق  إلغاء عدد أسهم تعادل قيمة الخسائر المتراكمة البالغة 503.27 مليون درهم.

ووفقاً للبيان، وافقت العمومية أيضاً على زيادة رأس مال الشركة المصدر عند إتمام عملية التخفيض لرأس المال، بحيث يكون الحد الأقصى للزيادة 500 مليون درهم، وذلك من خلال إصدار أسهم جديد بقيمة إسمية 1 درهم.

ووافقت العمومية على تعديل المادة (6) من النظام الأساس للشركة ليعكس تعديل رأس المال، إضافة لموافقتها على عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر (كانون الأول) 2019.

وقبلت العمومية تفويض مجلس إدارة الشركة وأي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات والخطوات اللازمة للسماح للشركة بإتمام القرارات التي تمت الموافقة عليها.

وأعلنت "جلفار" في مارس (آذار) الماضي، أن قيمة الخسائر المتراكمة وصلت إلى 503.2 مليون درهم، تمثل 43% من رأسمالها الذي يبلغ 1.2 مليار درهم.

وفي شهر فبراير (شباط) الماضي، كشفت الشركة عن هبوط صافي خسائرها بنهاية عام 2019 بنسبة 10.16% لتصل إلى 550.3 مليون درهم، مُقابل 612.6 مليون درهم في 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND