أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستؤجل الشركة تحصيل شيكات الإيجار لأقصى حد



الاقتصادي – الإمارات:

 

أكدت "شركة إعمار مولز" أنها تعمل على خطة تخفيف شاملة لمساعدة المستأجرين لديها على تحمل الضغوط المالية المحتملة، والناتجة عن الوضع الراهن نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، كما ستؤجل تحصيل شيكات الإيجار لأقصى حد.

وقسّمت الشركة التسهيلات التي ستقدمها إلى قسمين، الأول سياسية التخفيف خلال فترة الإغلاق من 25 مارس حتى 27 أبريل 2020، والثاني سياسة التخفيف لفترة ما بعد الإغلاق من 28 أبريل وحتى 30 يونيو 2020، بحسب بيان صادر عنها.

ومن أبرز ما تضمنته خطة التخفيف الشاملة، هي تقديم خصم ثابت بنسبة 70% على الإيجار الأساسي، وإعفاء من رسوم التسويق السنوية للمستأجرين غير الملزمين بدفع قيمة عائد تشغيل الإيجار، وتقتصر على فترة الإغلاق.

واشترطت الشركة على المستأجرين للاستفادة من خطة التخفيف، تسوية جميع المدفوعات المستحقة حتى 24 مارس 2020، وتقديم تقرير المبيعات الشهرية بالوقت المناسب، وبقاء المتاجر مفتوحة للعمل خلال فترة ما بعد الإغلاق ما لم تغلقها الحكومة.

ووجهت الشركة خطاباً للمستأجرين في مراكز التسوق التابعة لها بتاريخ 29 مارس (آذار) 2020، أعلمتهم فيه بتأجيل تحصيل شيكات الإيجار لأقصى حد، بهدف التخفيف عنهم نتيجة الوضع الراهن.

وتمتلك "إعمار مولز" أصولاً تشمل "دبي مول"، و"دبي مارينا مول"، و"مجمع الذهب والألماس"، و"سوق البحار"، ومراكز التسوق ضمن المجمعات السكنية، وتملك "شركة إعمار العقارية" حصة الأغلبية فيها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND