تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

أكد العبار أن الشركة ستدعم الوسطاء العقاريين بخططٍ وأفكار جديدة



الاقتصادي – الإمارات:

 

دعا رئيس مجلس إدارة "شركة إعمار العقارية" محمد العبّار الوسطاء العقاريين في دبي التعاون لإنعاش الحركة العقارية واستعادة زخمها في أسرع وقتٍ ممكن، وعدم انتظار تحسّن الأوضاع من تلقاء نفسها.

وأكد العبّار خلال مؤتمر مرئي مع فريق الإدارة التنفيذية العليا، أن الشركة ستدعم الوسطاء العقاريين بخططٍ وأفكار جديدة تعزّز من قدرتهم على مواصلة أعمالهم من خلال البرامج الرقمية.

واعتبر العبار أن الأنظمة الحالية تواجهها الشركة سوياً مع الشركاء التجاريين، ما يتطلب العمل جنباً إلى جنب وبذل المزيد من الجهد لتمكين القطاع العقاري في دبي على وجه الخصوص، والإمارات بشكلٍ عام من التعافي.

ودعا العبار تجار التجزئة في دبي يوم الأحد الماضي للتأقلم مع المرحلة الجديدة، مشدداً على أن المرحلة الحالية تتطلّب جرأة أكبر ومرونة أكثر للتأقلم مع المعطيات التي فُرضت على الجميع في الوقت الراهن.

وتأتي دعوات العبار بالتزامن مع بداية خروج المكونات الاقتصادية للدولة من تبعات الآثار السالبة التي خلّفها وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على جميع القطاعات.

ويبدأ اليوم تنفيذ قرار فتح المراكز التجارية والشركات والمؤسسات الخاصة في إمارة دبي بنسبة 100%، حيث سيكون الافتتاح خلال الأوقات المُعلنة للسماح بالحركة في الإمارة والتي تبدأ من الساعة 6 صباحاً وحتى 11 مساءً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND