أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

أبرمت إيجل هيلز وإعمار للترفيه اتفاقية لتشييد المشروع



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة إيجل هيلز ديار لتطوير العقارات" عن تشكيل شراكة ثنائية مع "شركة إعمار للترفيه"، لتشييد مشروع "مراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في "مجمع مراسي جاليريا"، ضمن مملكة البحرين.

وجرى توقيع اتفاقية تشييد المشروع من قبل الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إيجل هيلز" لو بنغ، والعضو المنتدب لـ"شركة إعمار العقارية" أحمد المطروشي، إذ وقع كل منهما على أوراق الاتفاقية في مكتبه الخاص، بحسب صحيفة "الوطن" البحرينية.

وسيمتد المشروع المذكور على مساحة 26,900 قدم مربعة، وسيضم حوض أكواريوم بِسعة مائية تبلغ 360,000 ليتر، وأكثر من 200 نوع سمك، وسيضم في أرجائه نفقاً بطول 20 قدماً بنظام عرض رقمي تفاعلي.

ويتيح المشروع للزوار التعرّف على أنواع متعددة من الكائنات البحرية، والغوص أو التفاعل مع الكائنات المائية، وتعزيز معرفتهم بطُرق العناية بها، وفهم المزيد عن الحياة المائية وكيفية الحفاظ عليها.

وتعد "إيجل هيلز ديار" الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين، الذي يقع ضمنه "مجمع مراسي جاليريا"، ويمتاز الأخير بمساحته البالغة 200,000 متر مربع.

وصُمم مشروع مراسي جاليريا ليكون المتنفس الرئيس للزوار والسكان في مراسي البحرين، وسيضم حوض أسماك وحديقة الواقع الافتراضي وترامبولين وغيرها من المرافق الترفيهية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND