حكومي

آخر مقالات حكومي

أكد المكتب الإعلامي أن أنشطة المجموعة صناعية فقط



الاقتصادي – سورية:

 

نفت صفحة على "فيسبوك" تحمل اسم "المكتب الإعلامي لرجل الأعمال السوري سامر فوز" قيام مجموعة الفوز باستيراد الفروج المجمد، وتوعدت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من يروج أو ينقل هذه الأخبار الكاذبة، على حد تعبيرها.

وأكد بيان المكتب الإعلامي لفوز أن أنشطة المجموعة صناعية فقط، وأن "الصفحات ذاتها روجت سابقاً لأكاذيب مشابهة حول استيراد الفوز للبطاريات ومولدات الكهرباء، الأمر الذي لم يعد مقبولاً ولا يمكن أخذه بحسن نية".

واعتبر البيان أن الهدف من تداول هذه الأخبار الكاذبة إثارة الجدل والإضرار بسمعة فوز ومجموعته الاقتصادية، وتحقيق مكاسب مادية ضيقة والشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت أسعار الفروج ترتفع منذ مطلع 2020 حتى وصلت حالياً إلى مستويات قياسية، ويعزو بعض المربين السبب لخروج معظم منشآت الدواجن عن العمل نتيجة بيع المادة بأقل من كلفتها، فيما يرى البعض الآخر أن تخريب قطاع الدواجن متعمد لإطلاق يد التجار واستيراد الفروج المجمد.

وتخوّف رئيس "اتحاد الغرف الزراعية" محمد كشتو، مؤخراً من اللجوء إلى خيار استيراد الفروج المجمّد لكسر الأسعار الحالية، معتبره أسوأ الخيارات للخروج من أزمة الفروج الحالية، وأكد في الوقت نفسه عدم وجود أي دراسة للموضوع بعد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND